العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

تحت رعاية محافظ القليوبية… مسيرة للدعوة للمشاركة الايجابية فى الانتخابات الرئاسية 

0

كتب محمد فايز

تحت رعاية محافظ القليوبية… مسيرة للدعوة للمشاركة الايجابية فى الانتخابات الرئاسية 

انطلقت عقب صلاة الجمعة مسيرة شبابيه بمدينة بنها للدعوة للمشاركة الايجابية فى الانتخابات الرئاسية وذلك تحت رعاية اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية وبالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية لمجلس مدينة بنها برئاسة الأستاذة نجوى العشيري رئيس المدينة وقد انطلقت المسيرة من أمام مدرسة الفتح بمنطقة الفلل بنها ومرت عبر ديوان عام المحافظة مروراً بكورنيش النيل ببنها.

وقد استمرت المسيرة في كافة الشوارع الرئيسية بالمدينة بصحبة سيارات تذيع الاغاني الوطنية و قد شارك في هذا الماراثون عدد من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية وتجدر الإشارة إلى أن عشماوى عقد 16 اجتماعا مع الأجهزة التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

وكذلك الشركات الخاصة والقابضة والنقابات والجمعيات الأهلية وعمداء الكليات بجامعة بنها للدعوة للمشاركة الايجابية فى الانتخابات الرئاسية وأهمية حث المواطنين علي المشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة.

لإرسال رسالة للعالم أن شعب مصر لديه من الوعي والحس السياسي، يشارك ويدلي بصوته ويختار رئيسه لاستكمال المشاركة في بناء مصر الجديدة التي نحلم بها.

كما طالبهم خلال الاجتماعات بعمل فرق عمل لمتابعة المقار الانتخابية والتأكد من جاهزيتها والتنسيق مع الجهاز التنفيذي بالمحافظة لتذليل أي عقبات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد