العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

حبس 5 أشخاص لخطفهم مقاول وإجباره على توقيع 40 إيصال أمانة بالزيتون

0

 نور الشعباني

   قررت نيابة الزيتون الجزئية، حبس 5 أشخاص، 4 ايام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بخطف مقاول واجباره على توقيع 40 إيصال أمانة للخلاف حول ثمن بيع سيارة وملكية عدد من الشقق بمنطقة النزهة.

   و من خلال التحريات تبين صحة الواقعة، فتم استهداف الشقه بمأمورية أسفرت عن ضبطهم وبصحبتهم المجنى عليه، وبتفتيشهم عثر بحوزة المتهم الثالث على 40 إيصال أمانة على بياض ممهورين بتوقيع المجنى عليه، وبمواجهتهم بالتحريات وما أسفر عنه الضبط، أيدوها واعترفوا بارتكابهم الواقعة.

   وأضاف الأول بأنه نظرا لوجود خلافات مالية بينه وبين المجنى عليه حول بيع سيارة تبقى له من ثمنها مبلغ 400 ألف جنيه، ووجود خلافات مالية بين الثانى والمجنى عليه حول ملكية عدد من الشقق السكنية بمنطقة النزهة، وتعثر المجنى عليه عن السداد، فخططا لارتكاب الواقعة.

   وأشار إلى أنه فى سبيل ذلك استعانا بالمتهمين الثالث والرابع والخامس، واستدرجوا المجنى عليه للعقار محل الواقعة بدعوى تسوية تلك الخلافات، واحتجزوه وتعدوا عليه بالضرب (دون إصابات)، وأجبروه على توقيع إيصالات الأمانة المضبوطة بحوزة الثالث.

   وبمواجهة باقى المتهمين بالتحريات وما جاء بأقوال المتهم الأول أيدوها، وبسؤال المجنى عليه اتهمهم باحتجازه وإجباره على توقيع 40 إيصال أمانة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد