العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

المصريه للتنمية الزراعية والريفية تقيم معرضها الثانى بالوادى الجديد

0

كتب- طارق سرور

   تنظم الشركه المصريه للتنمية الزراعية والريفية إحدى شركات البنك الزراعى المصرى، معرضاً للمنتجات الزراعية على مساحة 2400م2 بمدينة الخارجية بمحافظة الوادي الجديد للمنتجات والآلات والمنتجات الزراعية وبمشاركة مصانع الانتاج الحربي وعدداً من الشركات المتخصصة في المجال الزراعي بينها الهندسية للتروسيكلات وشركة طنطا موتورز وشركة مبروك الدولية للصناعات الهندسية.

   وسوف يحضر الافتتاح لواء دكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للانتاج الحربي والدكتور عبدالمنعم البنا وزير الزراعة واللواء أبو بكر الجندي وزير التنمية المحلية واللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد.

   بالإضافة إلى الأستاذ السيد القصير رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي واللواء دكتور مهندس مصطفى كامل عبدالباسط هدهود رئيس مجلس إدارة الشركة والعضو المنتدب والمحاسب عاطف عبدالرازق محمد نائب رئيس مجلس إدارة الشركة ولفيف من قيادات البنك الزراعي والشركة.

    ومن المقرر أن يستمر المعرض في الفترة من يوم الاحد 11مارس 2018 وحتى يوم الخميس 22 مارس , حيث سيعرض عددا من الجرارات البيلاروس بقدرات مختلفة والتروسيكلات والحصادات واللوادر وسيارات بأنواعها.

   ويعتبر معرض الوادي الجديد المعرض الثاني الذي تقيمة الشركة المصرية للتنمية الزراعية والريفية حيث افتتحت معرضا بمدنية سندنهور بمحافظة القليوبية في نوفمبر الماضي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد