العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

مؤتمر جماهيري لنقابة المهن التعليميه بقليوب لدعم الرئيس السيسي تحت شعار (كن ايجابى انزل وشارك)بقاعه كرستاله

0

كتب/احمد المرصفاوي

   شهد المؤتمر الجماهيري الحاشد لنقابة المهن التعليميه بقليوب لدعم الرئيس السيسي تحت شعار (كن ايجابى انزل وشارك لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسة القادمة، ولفترة رئاسية ثانية.

   وذلك بقاعة كرستاله بنادي الطفل بقليوب وبحضور الفنان محمد حسين ميدوواشتعل المؤتمر، بالأغاني الوطنية وسط تفاعل المعلمين معها، كما تعالت أصوات السيدات بالزغاريد، ورفعوا أعلام مصر ولافتات للتعبير عن تأييد ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في فترة رئاسية جديدة لاستكمال انجازاته التي بدأها منذ توليه رئاسة الجمهورية.

   وأكدو الحاضرون على حرصهم الشديد على حضور هذا المؤتمر للتأكيد على حبهم وتأييدهم لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية لاستكمال ما بدأه من إنجازات خلال الفترة الرئاسية الأولى.ويحضر المؤتمر لفيف من القيادات التنفيذية والشعبية وأعضاء مجلس النواب بالمحافظة.

   شهد اللقاء مدير عام ادارة قليوب والاستاذ/خالد الشربينى بالتعاون مع اللجنه النقابيه للمعلمين برئاسة الاستاذ/ محمد منتصر نقيب المعلمين بقليوب،الاستاذ/عربى جلال ،الاستاذ/سمير حجاج ،الاستاذ/جمال الكومى والاستاذ/على الغنام وكذلك بحضور نواب البرلمان الاستاذ/ حسين عشماوى ،الاستاذ/جمال محفوظ والاستاذه/ سولاف درويش والنائب/ عاطف ابو النصر وجميع مديرى المدارس على مستوى ادارة قليوب

   وبدأ استعراض إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي واستعراض المشروعات القومية الضخمة وتم حث الحاضرين علي المشاركة الفعالة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة والإدلاء بأصواتهم وانتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد