العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

عاطف ابو القاسم يكتب : توقيع اتفاقية بروتوكول تعاون مشترك بين وزارة الشباب والرياضة ومصر للطيران …

0

كتب – عاطف ابو القاسم

 وافق المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة المصري على توقيع برتوكول. بين وزارة الشباب والرياضة وشركة خطوط مصر للطيران على اثرة تحصل البعثات والفرق والوفود الرياضية والشبابية على امتيازات تساهم في توفير نسبة من المخصصات. الخاصة بتكلفة السفر.
وقد أناب المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة. اللواء إسماعيل الفأر وكيل وزارة رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير بتوقيع البروتوكول. الذي ستستفاد منة كافة الهيئات الرياضية من اتحادات أولمبية وغير أولمبية وأندية وكافة الفرق الرياضية  التي تستخدم خطوط مصر  للطيران في مهمات رسمية والوفود والبعثات الرياضية.
وقد أكد محي معروف مدير عام الإرادة العامة للتسويق الرياضى بوزارة الشباب والرياضة ان هذا البروتوكول. سوف يوفر. حصيلة قوية من الاعتمادات المخصصة في ميزانيات. الهيئات الرياضية والشبابية. . للسفر. في مهمات رسمية.
وكان وزير الشباب والرياضة المصري قد وافق على تصور الإدارة العامة للتسويق الرياضى بالإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير. على إبرام هذا البروتوكول الذي سيزيد استخدام الوفود الرياضية والشبابية من استخدام خطوط مصر للطيران إضافة إلى حصولها على امتيازات تساهم في توفير نسبة من اعتناداتها المخصصة من قبل وزارة الشباب والرياضة لهذة الهيئات الرياضية. والشبابية. الجدير بالذكر أن شركة مصر للطيران كانت إحدى الشركات الراعية للنسخة الدولية الثانية لبرنامج مدير التسويق الرياضي المحترف 2017. وهذا البروتوكول إحدى نتائج هذا البرنامج الذي تنطمة وزارة الشباب والرياضة المصرية. حيث لاقي سمعة قوية بين الهيئات الرياضية المصرية والعربية
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد