العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

عاجل.. سوهاج تعلن رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة سوء الأحوال الجوية

0

سوهاج – حشمت عدوي 

   أعلن الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع المديريات والهيئات والوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى واتخاذ الاجراءات الاحترازية اللازمة تحسبا لتحذيرات هيئة الارصاد الجوية من عدم استقرار في الأحوال الجوية بدءً من اليوم الأربعاء وحتى يوم الجمعة القادم .

   وقد حذرت هيئة الأرصاد الجوية في بيان لها اليوم من توقعات بتقلبات جوية حادة , حيث تنشط الرياح المثيرة للرمال والأتربة على كافة أنحاء الجمهورية تصل لحد العاصفة على أغلب الانحاء , وظهور لسحب متوسطة ومنخفضة يصاحبها سقوط امطار على شمال البلاد وحتى شمال الصعيد وتكون رعدية احيانا , ومن المتوقع ان تشهد البلاد انخفاضا ملحوظا فى درجات الحرارة يتراوح بين 10 الى 12 درجة بدء من غدا الخميس .

   وكلف المحافظ مديري المديريات ورؤساء الوحدات المحلية باتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لمواجهة التقلبات الجوية , ومراجعة جميع الاستعدادات لمواجهة أي ظرف طارئ , والتأكد من تطهير جميع مخرات السيول , وتوفير كميات من المواد التموينية والبطاطين .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد