العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

أخبار خفيفة ليوم السبت 21 ابريل 2018 – 05 شعبان 1439

0

متابعة : نبيل محمد صلاح الدين
أهم الانباء والاخبار لليوم
* استهل المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، زيارته لمحافظة الإسماعيلية، يرافقه الدكتور أحمد عماد، وزير الصحة واللواء أبو بكر الجندى، وزير التنمية المحلية بتفقد أعمال التطوير بمستشفى الإسماعيلية العام، واستمع لشرح تفصيلي حول أعمال التطوير . ..
* تنفيذ الاتفاق الذى أعلن عن التوصل إليه والقاضى بإخراج المسلحين من الرحيبة وجيرود والناصرية فى منطقة القلمون الشرقى بريف دمشق..
* ذكر تقرير إخبارى، اليوم السبت، أن طائرة ورقية مثبت بها قنبلة مولوتوف تم إطلاقها من قطاع غزة إلى إسرائيل قد تسببت فى حريق بمستودع زراعى فى منطقة داخل إسرائيل قرب الحدود مع غزة ليلة أمس الجمعة…
* فازت مصر ممثلة فى البريد المصرى بعضوية ورئاسة المجلس الائتمانى لصندوق تحسين نوعية الخدمات البريدية باتحاد البريد العالمى لمدة ثلاث سنوات قادمة، جاء ذلك خلال الانتخابات التى جرت أمس الجمعة، فى اجتماعات الجمعية العامة لمجلس الاستثمار البريدى لاتحاد البريد العالمى بمقر الاتحاد بالعاصمة السويسرية برن..
* يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدا، الأحد، طقس لطيف على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على الوجه البحرى والقاهرة، حار على شمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا، مائل للبرودة ليلا..والصغري بالقاهرة 17 والعظمي 26 .
* حركة التنقلات بوزارة الداخلية.. هشام عامر مديرا لمباحث قنا.. أشرف رياض بالموانئ.. حسام فوزى للأحوال المدنية.. وضخ دماء جديدة فى الصعيد.. والاهتمام بملف الثأر والسلاح والمخدرات على رأس الأولويات ..
* الحكومة توفر 350 ألف فرصة عمل خلال الربع الأول من 2018.. نيفين جامع الرئيس التنفيذى لجهاز المشروعات: 1.2 مليار جنيه تمويلات للمشروعات الصغيرة والمتناهية فى 3 أشهر .. و51 % من تمويلات 2017 تم توجيهها للسيدات ..
* جولة فى الأتوبيس “بدورين” بعد تشغيله فى العاصمة.. سرعته لا تتجاوز 60 كم و”النت مش شغال” والوقوف متكرر.. شكاوى من مستوى النظافة وتعطل تكييف السائق ومنظومة التتبع لم تفعل.. ورئيس الهيئة: جار حل المشاكل ..
* قبل أيام من القمة بين الكوريتين.. كوريا الشمالية تفاجئ العالم بهدم موقعا للتجارب النووية وتوقف إطلاق الصواريخ الباليستية..ترامب يرحب بالقرار ويصفه بـ”السار للغاية”..واليابان تطالب بمواصلة الضغط على “بيونج يانج” ..
* الرياضة المصرية فى يوم.. 4 مواجهات مثيرة بافتتاحية الجولة 33 للدورى.. سموحة مع الداخلية والمصرى مع طنطا.. الإنتاج يلتقى دجلة والنصر يستضيف إنبى.. والاجتماع الأمنى لقمة الأهلى والزمالك فى استاد القاهرة ..
* تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة، من ضبط “منجد”، لاتهامه بذبح سائق توك توك، لسرقة دراجته البخارية بمركز إيتاى البارود…
* قررت النيابة العامة برئاسة المستشار مصطفى الجاحر رئيس النيابة الكلية، بمحافظة قنا حبس ربة منزل عراقية الجنسية 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة قتل نجل زوجها لمحاولته التعدى عليها اثناء غياب والده. ..
* تمكن ضباط مباحث مركز الكردى، بمحافظة الدقهلية، من إلقاء القبض على صاحب محل، لقيامة بالإتجار وتصنيع الأسلحة النارية وتعديلها…
* تفقد المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، والدكتور أحمد عمادالدين، وزير الصحة، واللواء أبو بكر الجندى،وزير التنمية المحلية، أحدث عيادة متخصصة لأمراض السكر بمستشفى الإسماعيلية العام، والتى تم تجهيزها بأحدث وسائل تكنولوجية لعلاج أمراض السكر فى مصر بتكلفة مالية تجاوزت مليونى جنيها، والتى تعد الثانية من نوعها على مستوى الجمهورية بعد عيادة مستشفى أم المصريين..
* أكد الدكتور جابر طايع، رئيس القطاع الدينى بوزارة الأوقاف، أن قرار وزير الأوقاف السابق بمنع مكبرات الصوت من المساجد ما زال يطبق، ولن يتم الاستغناء عنه فى شهر رمضان المقبل، ودائما يتم إبلاغ جميع مديرى الإدارات التابعة للوزارة فى المحافظات بتطبيقه والتشديد على العاملين فى المساجد سواء كانوا مؤذنين أو خطباء على الالتزام به وعدم المخالفة، وأنه سيتم إرسال خطابات لهم مع قرب شهر رمضان بتشديد الرقابة على ذلك…وصباحكم زيي السكر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد