العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

ارتفاع أسعار الأفيون بأسيوط قبل تجريح المحصول الجديد

0

 

كتب شحاتة أحمد

بعد قيام الحمالات المكثفة من قبل وزارة الداخلية بتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية واللواء جمال شكري مساعد وزير الداخلية مدير امن أسيوط علي القري والنجوع المشهورة بتجارة العقاقير المخدرة والأسلحة والزخائر، ارتفعت أسعار مخدر الأفيون بأسيوط حتي واصلت الوقية الي ٥٠٠٠ جنية والادهي من ذلك أن بعض التجار يستعملون البدرة الصفراء واللبان والشاي في خليط المخزون القديم في ظل اختفاء الأفيون في تلك المرحلة.

حيث اني انوه الي وزارة الداخلية مع قرب تجريح زهرة الخشخاش الأيام القريبة فإن الحكومة لبد ان تكون علي اتم إستعداد في تأمين معابر سيناء والحدود السودانية لمنع وصول المحاصيل الجديدة للصعيد. مع تمشيط بعض المزارع الجبلية داخل الصعيد ، وذلك حتي تتمكن وزارة الداخلية من القضاء علي هذه التجارة الغير مشروعة.

وجدير بالذكر أن كميات الأفيون الموجودة حاليا بالسوق ضئيلة جدا لا تذيد عن ٥٠ كيلو بمحافظة أسيوط حسب إحصائية التوزيع بداية بقرية الزاوية مركز ومدينة أسيوط والحوطة الشرقية ونزلة المغربي بصدفا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد