العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

مياه أسيوط تشدد على ضرورة الإلتزام بالتخصصات الواردة حفاظاً على أموال المتقدمين

0

 

كتب شحاتة أحمد

يتفقد المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار، رئيس مجلس إدارة مياه أسيوط منذ الصباح الباكر مواصل الشركة لليوم الثانى على التوالى بيع نموذج شغل الوظائف المعلن عنها بالمسابقة رقم (2) لعام 2019م بجميع افرع الشركة .

مشدداً سيادته على جميع المتقدمين لشغل الوظائف المعلن عنها ضرورة الالتزام بالتخصصات الواردة بالاعلان فقط ؛ حرصاً على عدم إهدار مال المواطن و شراء نموذج شغل الوظائف بدون فائدة مرجوة حين يكون تخصصه ليست ضمن التخصصات المدرجة بالاعلان ، وتسهيلاً على لجان فحص مستندات المتقدمين لشغل الوظائف بمنتهى الشفافية والموضوعية .

كما تواصل سيادته مع بعض المتقدمين لشغل الوظائف للرد على كافة استفساراتهم وطمأنتهم على أن نماذج شغل الوظائف المعلن عنها والمظروف الخاص بالمسابقة متوفر ( محطة صرف صحى البنك الدولى – منطقة الفتح- منطقة ساحل سليم – منطقة صدفا – منطقة القوصية) وستظل متوفرة من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثانية ظهراً، وحتى يوم الثلاثاء الموافق 5/3/2019م عدا أيام العطلات الرسمية ، مصرحاً أن لكل متقدم من بين المتقدمين لشغل وظائف المسابقة نفس الفرص فى التقدم لشغل الوظائف المعلن عنها ما دام ينطبق عليه الشروط الواردة بالاعلان لأن جميع إجراءات سير المسابقة تتم بمنتهى الشفافية والموضوعية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد