العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

“الصحفي الصغير” برنامج لاكتشاف المهارات الصحفية وتنميتها في مركز بهاء الدين بأسيوط

0

 

كتب شحاتة أحمد

اطلق مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط صباح اليوم برنامج “الصحفي الصغير” بهدف اكتشاف وتنمية المهارات الصحفية والحياتية لعدد 20 طفل من سن 10 إلى 14 عام صرح بذلك شعبان المنفلوطي مدير انشطة المركز الثقافي التابع لجمعية اصدقاء أحمد بهاء الدين الثقافية وقال إن البرنامج يتضمن العديد من الأنشطة وورش العمل الاسبوعية الهادفة إلى تنمية المهارات الصحفية إلى جانب مهارات البحث والمطالعة فضلاً عن تحفيز الأطفال على تحليل الامور بشكل منطقي وذلك عبر فعاليات تستمر طوال العام.

اشارت نورا منصور منسق البرنامج إلى أن برنامج الصحفي الصغير يشتمل على تأهيل الاطفال على ممارسة الخبر والمقال والحوار الصحفي إلى جانب المهارات الاذاعية كالإلقاء واعداد النشرة الاخبارية واذاعتها بشكل جذاب فضلاً عن أنشطة اخرى لتنمية المهارات الاعلامية ومنها زيارة مقرات القنوات التليفزيونية فضلاً عن عقد لقاءات مع الاعلاميين والصحفيين، هذا واشادت نورا بحماس الأطفال ورغبتهم الشديدة في سبق الاحداث والخروج من التدريب للواقع العملي في ممارسة الصحافة وأداء رسالتها التنويرية والانسانية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد