العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

مدرسة الجلاء بالزاوية تستضيف السرك القومي ألف ليله وليله

0

 

كتب شحاتة أحمد

بالتنسيق مع قيادات مديرية التربية والتعليم بأسيوط وتحت رعاية الاستاذ صلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم ، والاستاذ محمود معوض مدير إدارة أسيوط التعليمية ، استضاف الاستاذ محمود رمضان مدير مدرسة الجلاء والأستاذ فاطمة البهلولي مشرفة روضة الجلاء الفرقة القومية العربية لسيرك الف ليله وليله لتقديم العروض الترفيهية والألعاب للتلاميذ ليكون ضمن أنشطة المدرسة الفعالة.

أكد محمود رمضان علي ضرورة التعاون والمشاركة المجتمعية بين الأهالي والحكومة و وضع آليات حقيقية في تنمية إستراتيجية التطوير والتنمية من أجل بناء جيل من الشباب لدية المعرفة والحب والتعاون بينهم وذلك يأتي نتيجة الشركة المستمرة في برامج المدرسة وأنشطتها المرتبطة.

وأضافت فاطمة حقيقة لابد من معرفتها لجميع الأسر الريفية ان التعليم هو أساس الوجود لكل الكيانات وان تعاون الأهالي مع مؤسسات الدوله له دور أساسي في التزام المدارس بخروج جيل جديد متفاءل بالخير قادر علي التميز والإبداع.

الجدير بالذكر أن فرقة السرك قدمت عدد من العروض الترفيهية والاستعراضية التى ابهرت الحضور ورسمت السعادة والسرور علي اوجه أبناءنا التلاميذ.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد