العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

124 موظف بمياه اسيوط يؤدون اختبارات المسار الوظيفى

0

 

كتب شحاتة أحمد

أجرت شركة مياه اسيوط اختبارات المسار الوظيفى لعدد ( 124) من العاملين بالشركة فى تخصصات مختلفة (مهندس ـ كميائى – أخصائى خدمة عملاء – محاسب ـ فنى ـ أخصائى موارد بشرية ـ مراقب امن ـ محصل ـ أمين خزينة ـ سكرتاريه ـ أخصائى نظم معلومات ) على مدار خمسة أيام بالديوان العام. وذلك تحت إشراف متخصصين

مؤكداً المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار ، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب ؛ أن جميع الكفاءات التى ستجتاز جميع اختبارات المسار الوظيفى هى التى تستحق الترقية وتقلد المناصب على عكس ما كان يحدث سابقا بترقية العاملين على أساس المدة البينية فقط فهذا النظام يحقق العدالة ويرفع من كفاءة الشركات مما يعود بالنفع على الجميع.
وأكد اللواء أبو صغير رئيس قطاع الموارد البشرية أن اختبارات المسار الوظيفى قبل الترقية، والتى تضعها الشركة نصب عينيها كشرط للترقية، والتى من شأنها الارتقاء بالمعايير القياسية لكافة الخدمات المقدمة للمواطنين بقطاعى المياه والصرف الصحى أحدثت تطور فى الأداء بكل التخصصات، مما ينتج عنه مردود إيجابي فى الوقت والجهد وتعظيم الخدمة المؤداة فى مجالين مياه الشرب والصرف الصحى للمواطنين.
جديراً بالذكر أنه للعام الثالث يتم تقييم العاملين بالشركة قبل الترقية تطبيقاً لنظام تقييم العاملين قبل الترقية وفق نظام المسار الوظيفى بعد حصولهم على التدريب المهنى لكل تخصص واجتيازهم جميع الاختبارات .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد