العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

“أبو ضيف” إسناد أعمال مركز شباب الزاوية للهيئة العربية وقريبا تغطية ترعة آل سويفي

0

 

كتب شحاتة أحمد

أكد الدكتور البدرى أحمد ضيف عضو مجلس النواب عن دائرة مركز ومدينة أسيوط علي التزام المحافظة الفترة الأخيرة بتنفيذ المشروعات العامة، حيث تم تنفيذ عدد من ملاعب النجيل الصناعي بمركز ومدينة أسيوط.

وقال البرلماني لقد اجتمعنا مع اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط والمهندس عمر عبدالعال نائب المحافظ والمهندس محمد عبد الجليل السكرتير العام لمناقشة اهم الموضوعات والمشروعات التي تخص إنشاء الملاعب الرياضية وأثناء الاجتماع تم إسناد ٧ ملاعب كرة القدم قانونية للهيئة العربية للمشروعات وضمن هذه الملاعب الرياضية ملعب مركز شباب الزاوية الجديدة بجانب المبني الادارى.

وأضاف النائب استجابة محافظ أسيوط علي تغطية حوالي من كيلو ونصف صرف مغطي لترعة آل سويفي بقرية الزاوية مركز ومدينة أسيوط بداية من الموقف الي تقاطع الترعة المره ” أو التصافي ”

الجدير بالذكر أن محافظ أسيوط أثبت محبتة لدى الشارع الاسيوطي لديه نشاط ملحوظ جعل جميع القيادات الأمنية والتنفيذية والرقابية تتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني من أجل خدمة الوطن والمواطنين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد