العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

افتتاح المؤتمر الثاني لأمراض القلب بالتأمين الصحي بالمنيا

0

افتتاح المؤتمر الثاني لأمراض القلب بالتأمين الصحي بالمنيا

افتتحت اليوم الخميس الدكتورة إيمان عطية رئيس هيئة التأمين الصحي، أعمال المؤتمر الطبي الثاني المقام تحت رعاية اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، والذي يستمر على مدار يومي 28 و29 تحت عنوان “الاتجاهات الحديثة في أمراض القلب”.

وأكدت الدكتورة إيمان عطية رئيس فرع التأمين الصحي بالمحافظة، أن المؤتمر يأتي تماشيا مع النظم العالمية والمستجدات الحديثة في أمراض القلب، وأن التأمين الصحي لا بد أن يواكب تلك التطورات ويطبقها في كافة المستشفيات التابعة للتأمين الصحي.

حضر المؤتمر نخبة من أطباء الجامعات المصرية المتخصصين في أمراض القلب، منهم الدكتورة فاتن عمارة مدير إدارة التدريب بهيئة التأمين الصحي، والدكتور أحمد سعد مدير مستشفى المنيا للتأمين الصحي، والدكتور محمود معتوق سكرتير عام المؤتمر، والدكتور الحسيني علي، والدكتور عمرو محمد على نقيب أطباء المنيا والدكتور أحمد البغدادي بجامعة سوهاج، والدكتور أحمد طمارة جامعة عين شمس، والدكتور عمرو يوسف جامعة أسيوط، والدكتور هشام بشري جامعة بني سويف، والدكتور خالد المغربي جامعة أسيوط، والدكتور محمد غريب مستشفي مدينة نصر للتأمين الصحي، والدكتور محمد مدحت جامعة بني سويف، والدكتور يحيى كشك جامعة أسيوط.

وأوضح الدكتور محمد غريب، رئيس المؤتمر، أن المؤتمر سيناقش عدد من المحاور من أهمها الاتجاهات الحديثة التشخيص وعلاج أمراض القلب وكيفية التعامل مع أمراض القلب أثناء الحمل، كما ستدور مناقشات علمية حول مرض ارتفاع ضغط الدم بأمراض القلب والأمراض الأخرى كالسكري.

وأشار غريب إلى أنه سيتم إقامة ورشتي عمل باعتماد الجمعية الأمريكية لأمراض القلب وإدارة التدريب بهيئة التأمين الصحي يحاضر فيهما نخبة من أساتذة القلب والأوعية الدموية.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد