العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

متابعة القطاعات الخدمية ورفع القمامة وتسوية الشوارع بقرى مركز منفلوط

0
أسيوط .. شحاتة احمد
شدد اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط على شن حملات مفاجئة ودورية على كافة القطاعات الخدمية بمراكز وقرى المحافظة للتأكد على تقديم الخدمات للمواطنين بطريقة أفضل على أن يتم ضبط ومحاسبة المخالفين والمقصرين في عملهم مشيراً إلى أهمية تواجد العاملين في أماكن عملهم ومراقبة السلع المعروضة بالأسواق والمخابز ومستودعات البوتاجاز ومنافذ البيع المختلفة ومدى مكابقتها للمواصفات.
من جانبه أوضح عبدالرؤوف النمر رئيس مركز ومدينة منفلوط إنه يتم شن حملات دورية مفاجئة على الأسواق والمستودعات والمخابز ومنافذ البيع المختلفة وبالتنسيق مع إدارات (التموين والصحة والطب البيطري) ومباحث التموين بالاضافة إلى متابعة القطاعات الخدمية المختلفة والإطمئنان على سير العمل وتواجد العاملين بأماكن عملهم ومدى تقديم الخدمة للمواطنين موضحاً إنه جاري الاستعداد على قدم وساق في كافة الإدارات والهيئات بالمركز لاستقبال شهر رمضان الكريم.
وأضاف رئيس المركز إنه جاري تمهيد الشوارع الرئيسية وغير الممهدة وتسويتها ورفع القمامة أولاً بأول خلال الفترتين الصباحية والمسائية بإستخدام معدات الحملة الميكانيكية بالوحدة المحلية وبإشراف من رؤساء الوحدات المحلية والقروية على مستوى المركز بالإضافة إلى تكليف قسم الإشغالات بتكثيف الحملات لرفع الإشغالات بالمركز وتحرير مخالفات للمخالفين مشيراً إلى المتابعة الدورية واليومية للأعمال الجاري تنفيذها في تطوير وتجديد مدخل مدينة منفلوط ومتابعة أعمال قطاع الكهرباء وصيانة الكشافات الليد بشوارع المدينة.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد