العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

الرياضة وآليات تفعيل الأنشطة الطلابية بنموذج محاكاة الجامعة المصرية

0

الرياضة وآليات تفعيل الأنشطة الطلابية بنموذج محاكاة الجامعة المصرية

كتب:ضياء أدم

تحت رعاية ا.د/ عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي إستمرت فعاليات النسخة الثالثة لنموذج محاكاة الجامعة المصرية وقد تحدث ا.د/أحمد كمال نصارى عميد كلية التربية الرياضية عن الأنشطة الطلابية بصفة عامة والرياضة بصفة خاصة وأهميتهما في تشكيل شخصية القائد وضرورة تربية نشئ قادر على ممارسة الرياضة لما لها من دور رئيسي في تنمية الشخصية السوية للفرد إجتماعيا ً وصحياً وفكرياً.

وأشار على أهمية الأنشطة الطلابية في الجامعات وفائدتها لكل من الطالب وعضو هيئة التدريس كما ناقش مع المشاركين آليات إستحداث أنشطة الطلابية جديدة وآليات تفعيلها ، وقد استمرت جلسات العصف الذهني وورش العمل للمتدربين بالنموذج خلال النصف الثاني من اليوم لإستكمال ما تم العمل عليه من مبادرات قدمها المتدربين خلال ورش العمل السابقة.

أدار جلسات اليوم كلا من: ا.د حسين عبدالباسط ؛ د.نجوى يسين الهوارى ؛ كما شارك كل من د.أمل صلاح ، د.راندا عدلى ، د.سعيدة عبدالستار من خريجى نموذج المحاكاة النسخة الثانية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد