العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

استقالات بالجملة من حزب الفترة الانتقالية بعد الإنتهاء من الإستفتاء

0

 

كتب شحاتة أحمد

انتشرت علي مواقع التواصل الإجتماعي الفيسبوكية الخاصة بأعضاء الحزب الذى أطاحت به أفعال إساءات للشعب المصري ورئيس الجمهورية بعد استغلال اسم الرئيس علي كرتونة بها مواد غذائية وتوزيعها علي المواطنين في أيام فترة الإستفتاء علي التعديلات الدستورية.

يبدو أن سياسة الحزب الوطني المنحل تتكرر في كل مشهد انتقالي في مصر راغبين إثبات الذات والوجود في مناصبهم الخيالية التي إنتهت منذ ثورة يناير بلا رجعة ، حيث أصبح الشعب المصري ذات سيادة وقوة ثورية قادرة علي التحدي وتحقيق التنمية واستقرار البلاد بجانب السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية

واليوم نشهد مواقع بعض أعضاء حزب المشهد والصورة تعلن عن استقالاتها من هذا الكيان بكل فخر بعد أن أساء لكرامة الإنسان المصري وصورة الدوله.

علما بأن تلك الأعضاء من أبرز شخصيات الحزب واستقالة في مقربة ومعلنه تتسبب في مخاوف لدى السياسيين والمثقفين من تلك الاستقالات الجماعية .

وكان الشارع المصري يتسأل عن أسباب الاستقالة من عضوية الحزب الانتقالي بهذه الصورة وفي هذا التوقيت هل هي رغبة من الأعضاء أو نحن في انتظار جديد لمسلسل قادم يحكي خلفيات المشهد الماضي .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد