العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

أنطلاق مشروع تحديث الملف الوظيفي إلكترونيا للعاملين بالأقصر

0

أنطلاق أعمال مشروع تحديث الملف الوظيفي إلكترونيا للعاملين بالأقصر

الاقصر- عاطف ابوالقاسم

أعلن اللواء هشام شادى سكرتير عام محافظة الأقصر اليوم الأربعاء أنطلاق أعمال مشروع تحديث الملف الوظيفي إلكترونيا للعاملين بالديوان العام والوحدات المحلية، والذي ينفذه الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.
وذلك بحضور المستشار أحمد عبد المعطى مستشار الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة لتكنولوجيا المعلومات والوفد المرافق وعدد من القيادات التنفيذية ومسئولى الإدارات والمديريات بالمحافظة .
وقدم الدكتور أحمد عبد المعطي عرضا عن مشروع تحديث الملف الوظيفي للحضور، وبيان أهميته وأهدافه ومراحله المختلفة، مع التركيز على الآلية التي سيتم تنفيذ المشروع بها في المحافظات، كما تم تدريب الحضور على منظومة تحديث الملف الوظيفى ونوع البيانات المطلوبة وكذلك مراحل مراجعة وتدقيق تلك البيانات، ولضمان استدامة المشروع سيتم تسليم الوحدات خط ربط مؤمن لاستمرار تحديث البيانات بشكل دوري.
ومن جانبه أكد المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر على إن المحافظة عازمة على تذليل كافة العقبات وتوفير كل الدعم اللازم للبدء في تنفيذ المشروع، مشيدا بالدور الفعال الذي يقوم به الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة مؤخرا في تحديث الملف الوظيفي لبيانات العاملين لما له من دور كبير في توفير قاعدة بيانات دقيقة تسهم في استخدام الطاقات البشرية الموجودة بالشكل الأمثل.
ومن الجدير بالذكر أن مشروع تحديث الملف الوظيفى يأتى فى إطار المنظومة الشاملة للتحول الرقمى والذى ينفذه الجهاز الإدارى للدولة بكافة الهيئات والجهات الحكومية والذى بدأت أعمالها أغسطس الماضى بعد توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى ، رئيس الجمهورية ، للحكومة خلال توصيات مؤتمر الشباب فى نسخته السابعة ، بإطلاق المشروع القومى للتحول الرقمى وتنفيذ منظومة الحوكمة على مستوى الدولة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد