العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

النجوم تسطع في سماء العاصمة 

0

النجوم تسطع في سماء العاصمة  

كتب – عاطف ابو القاسم

إستطاع لاعبي فرق نادي النجوم لكرة القدم في تحقيق الفوز بجميع مباريات الفرق في تصفيات قطاع القاهرة الكبرى المؤهلة لدوري الجمهورية.

ونجحت فرق نادي النجوم لكرة القدم في تحقيق الفوز في جميع المباريات التي خاضتها الفرق منذ بداية الموسم حيث تنافس أربعة فرق من مواليد 2001 و 2002 و 2003 و 2004 على الصعود الى دوري قطاع القاهرة الكبرى المؤهل الى دوري الجمهورية هذا الموسم ،

كما يتنافس فريق مواليد 2005 على بطولة دوري منطقة الجيزة. ونجح فريق النجوم تحت 18 سنة – مواليد 2001 – بقيادة ياسر عثمان المدير الفني في الفوز بثلاثة مباريات وإقتناص العلامة الكاملة من النقاط بعد نهاية الدور الأول بعد الفوز على كلاً من البنك الأهلي بهدفين لهدف والطالبية بثلاثة أهداف لهدفين ومركز شباب ميت رهينة بثلاثية نظيفة. كما نجح فريق النجوم تحت 17 سنة – مواليد 2002 – بقيادة علي السعيد المدير الفني في الفوز بثلاثة مباريات أيضاً والحصول على تسعة نقاط بعد الفوز على كلاً البنك الأهلي بثلاثية مقابل هدفين والدقي برباعية نظيفة والعياط بسداسية نظيفة.

بينما حقق فريق النجوم تحت 16 سنة – مواليد 2003 – بقيادة أحمد المحمدي المدير الفني الفوز أربعة مباريات وتحقيق العلامة الكاملة بـ 12 نقطة في نهاية الدور الأول بعد الفوز على كلاً من جينيس بهدفين نظيفين ومركز شباب إمبابة بثلاثية نظيفة وحدائق الأهرام بثلاثية مقابل هدفين ومركز شباب ميت رهينة بهدفين نظيفين. فيما نجح فريق النجوم تحت 15 سنة – مواليد 2004 – بقيادة محمد الشيخ المدير الفني في تحقيق الفوز في ثلاثة مباريات والحصول على تسعة نقاط بعد نهاية الدور الأول بعد الفوز على كلاً من البنك الأهلي برباعية نظيفة ومركز شباب أم خنان بثلاثة أهداف لهدف ومركز شباب البكاري بخمسة أهداف لهدفين.

كما نجح فريق النجوم تحت 14 سنة – مواليد 2005 – بقيادة خالد زهران في الفوز بأولى مبارياته بدوري منطقة الجيزة على نادي الصيد بأربعة أهداف مقابل هدف واحد. ويتكون الجهاز الفني بقطاع الناشئين بنادي النجوم لكرة القدم من كلاً من أحمد المحمدي رئيساً لقطاع الناشئين ، صبحي فرحات مشرفاً عاماً على القطاع ، طه علي مديراً إدارياً للقطاع ، محمد ماهر مديراً للجهاز الطبي بقطاع الناشئين ، عمر جزايري وحسن صلاح مدربين ، مصطفى سليمان وأحمد صلاح مدربي حراس مرمى قطاع الناشئين ، إيهاب جاد وأسامة محمد وأحمد ماهر إداريين ، ضياء هشام ومحمود سمير أخصائيين إصابات الملاعب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد