العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

النجوم “1999” يفوز على أكتوبر بثلاثية

0

النجوم “1999” يفوز على أكتوبر بثلاثية

كتب – عاطف ابو القاسم

ضمن مباريات الجولة الخامسة في المجموعة الأولى بتصفيات دوري قطاع القاهرة الكبرى المؤهل لدوري الجمهورية

نجح فريق النجوم لكرة القدم تحت 20 سنة – مواليد 1999 – بقيادة محمد الشيخ في تحقيق الفوز على نادي 6 أكتوبر بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب الأخير  .

أحرز أهداف نادي النجوم كلاً من عاطف وليد ومحمد أسامة وعمر فتحي الشهير بـ “شيتوس”. بهذه النتيجة يرتفع رصيد نادي النجوم الى تسعة نقاط ليحتل المركز الثاني خلف نادي البنك الأهلي المتصدر ، ويتجمد رصيد نادي 6 أكتوبر عند ستة نقاط في المركز الرابع.

وفي المباراة الثانية بالمجموعة الأولى خسر نادي الشيخ زايد من نادي التعاون بهدفين لهدف على ملعب نادي الشيخ زايد ، ليرتفع رصيد نادي التعاون الى تسعة نقاط في المركز الثالث ، ويتجمد رصيد نادي الشيخ زايد برصيد خالي من النقاط ، وحصل نادي البنك الأهلي على راحة إجبارية.

يذكر أن الجهاز الفني لفريق النجوم لكرة القدم تحت 20 سنة – مواليد 1999 – من كلاً من أحمد المحمدي رئيس قطاع الناشئين وصبحي فرحات مشرفاً عاماً على القطاع ومحمد الشيخ المدير الفني للفريق وأحمد صلاح مدرب حراس المرمى وطه علي المدير الإداري وإيهاب جاد إداري الفريق ومحمد ماهر أخصائي العلاج الطبيعي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد