العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

وزير الشباب والرياضة خلال اجتماعه برئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم

0

وزير الشباب والرياضة خلال اجتماعه برئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم

كتب – عاطف ابو القاسم

   استعرض الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بمقر وزارة الشباب والرياضة  كافة الاستعدادات الجارية والخاصة باستضافة مصر لمنافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية، تحت 23 سنة، والتي ستقام خلال الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر القادم، والمؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

كما تم بحث وإنهاء كافة الإجراءات المتعلقة باتفاقية المقر الخاصة بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، وذلك تمهيدًا لعرضها على مجلس الوزراء لإقرارها بشكل نهائي وفقًا للمتطلبات المطروحة من قبل “الكاف” وفي ضوء القوانين واللوائح المصرية المنظمة لذلك.

خلال استقباله   أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بحضور اللواء أحمد ناصر رئيس اتحاد الاتحادات الأفريقية “الاوكسا”، والمهندس هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم، .

 

وأكد الدكتور أشرف صبحي، خلال اللقاء، أن مصر أصبحت تمتلك حاليًا من الخبرات البشرية والإمكانات اللوجستية والبنية التحتية الرياضية ما يؤهلها لاستضافة مختلف الأحداث الرياضية الإفريقية والعالمية، الأمر الذي انعكس بوضوح خلال استضافة مصر لفعاليات بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم مصر 2019.

ومن جانبه، أكد رئيس “الكاف”، أن الاتحاد الإفريقي يعول كثيرًا على مصر وعلى دورها الرائد على مستوى القارة، وعلى إمكاناتها الفنية والإدارية والبشرية، التي تساهم بشكل كبير في رفعة شأن كرة القدم الأفريقية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد