العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

أشرف صبحي يشهد افتتاح احتفالات السادس من أكتوبر بالإسماعيلية .. ويقود ماراثون رياضي

0

 وزير الشباب والرياضة يشهد افتتاح احتفالات السادس من أكتوبر بالإسماعيلية .. ويقود ماراثون رياضي

 كتب – عاطف ابو القاسم

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، افتتاح فعاليات احتفالات ذكرى انتصارات السادس من أكتوبر المجيدة التى تنفذها الوزارة بالتعاون مع إدارة الشئون المعنوية بالقوات المسلحة بمحافظة الإسماعيلية، بحضور الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، ومجموعة من القيادات التنفيذية بالمحافظة وعدد من قيادات الوزارة.

وقاد وزير الشباب والرياضة -فى بداية اليوم- ماراثون للدراجات الهوائية انطلق من أنفاق الإسماعيلية الجديدة وصولاً إلى نهاية شرق القناة بمسافة 6 كيلو متر بمشاركة نحو 250 شاب وفتاة، وعقب ذلك شارك الوزير فى ماراثون مشي بدأ من معدية 6 مروراً بالنصب التذكارى بمشاركة 1500 شاب وفتاة وصولاً لنادي الشاطئ.

كما تتضمن فعاليات الاحتفال إقامة مجموعة من الأنشطة الرياضية للشباب المشاركين، وفقرة فنية بالنصب التذكارى بمشاركة فرقة الفنون الشعبية، إضافة إلى جولة للمشاركين بقناة السويس الجديدة، وتنفيذ محاكاة لعبور القناة، ويُختتم اليوم بحفل تكريم أسر الشهداء من الجيش والشرطة، والمحاربين القدامي.

وأشاد الدكتور أشرف صبحي بمشروع الأنفاق الجديدة بمدينة الإسماعيلية والذى يعد أحد المشروعات القومية الكبرى التنموية التي تشهدها البلاد تحت قيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

كما لفت وزير الشباب والرياضة إلى الحرص على مشاركة الوزارة فى تنظيم العديد من الاحتفالات بذكرى انتصارات أكتوبر فى مختلف المحافظات، ومشاركة أكبر عدد من الشباب والفتيات فى تلك الاحتفالات التى تتضن لقاءات تعرض أبرز الأعمال البطولية التى قام بها رجال القوات المسلحة خلال حرب أكتوبر المجيدة، ومجموعة من الأنشطة الفنية والفعاليات الرياضية تأكيداً على أهمية نشر الرياضة داخل المجتمع، وإبراز دورها الإيجابي فى تكوين الشخصية الشابة القادرة على حمل لواء تنمية البلاد فى شتى المجالات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد