العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

مطار مرسي علم يحتفل باستقبال اول رحله للخطوط النمساويه

0

مطار مرسي علم يحتفل باستقبال اول رحله للخطوط النمساويه

كمال رشاد

فى إطار تنشيط و جذب
السياحه من جميع مدن العالم للمطارات المصرية وذلك من خلال تطبيق معايير السلامه والامن والتزام هذه المطارات بجميع المعايير الدولية ومتطلبات سلطه الطيران المدنى بما يعزز من مكانتها على المستوى الإقليمي والدولي نجحت
شركه ايماك مرسي علم لتشغيل واداره المطارات بالعمل علي جذب شركات الطيران العالميه بالهبوط بمطار مرسي علم الدولي.. هبطت اليوم اولي رحلات شركه الخطوط النمساويه وهي احدي شركات مجموعة لوفتهانزا وعلي متنها 170 راكب قادمه من فيينا.. وكان اللواء هاني عقاب رئيس مجلس الاداره قد اصدر تعليماته لاداره المطار باستقبال الطائره بااحتفاليه تتضمن بروتوكول رش المياه علي الطائره بواسطه سيارات الاطفاء واستقبال الركاب بالورود والحلوي..
وجاء ذلك طبقا لتوجيهات المهندس حسام الخرافي الرئيس التنفيذي لمجموعه الخرافي بتقديم كل الدعم لتشجيع السياحه وجذب خطوط طيران جديده من معظم عواصم العالم الي مطار مرسي علم.
وكان هشام القشاط نائب مدير المطار علي راس المستقبلين يرافقه محمد صالح مدير العمليات ومدير محطات.. لوفتهانزا وممثل الخطوط النمساويه والساده ممثلي الجهات الامنيه والحكوميه بالمطار.
صرح بذلك عماد امام.. مدير عام العلاقات العامه والاعلام بشركة إيماك مرسى علم لإدارة وتشغيل المطارات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد