العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

عز وكريم والسقا».. منافسة قوية منتظرة على إيرادات أفلام عيد الفطر 2020

0

عز وكريم والسقا».. منافسة قوية منتظرة على إيرادات أفلام عيد الفطر 2020

كتبت / رحمه محمود

في انتعاشة جديدة لصناعة الفيلم، يشهد موسم عيد الفطر 2020 عرض باقة من الأفلام السينمائية الجديدة، حيث يستقبل شباك التذاكر 5 أفلام، من المرجح أن تحقق إيرادات قياسية جديدة قياسًا بإيرادات أفلام موسم العام الماضي.

ووفقًا لقرار الجهات المنتجة، من المنتظر أن تطرح أفلام: «العارف، والعنكبوت، والبعض لا يذهب للمأذون مرتين»، بينما لم تعلن الجهات المنتجة لأفلام أخرى موعد عرضها، وهي أفلام: «صاحب المقام، ديدو، شريط 6، والغسالة».

تأكد طرح فيلم «العارف» بطولة أحمد عز، في محاولة لاثبات جدارته السينمائية بالتربع على عرش إيرادات السينما بعد تخطي أخر أعماله «ولاد رزق» 100 مليون جنية إيرادات، ويشاركه في البطولة عودة يونس وأحمد فهمي.

ومن الأفلام المؤكد عرضها موسم عيد الفطر المقبل فيلم «العنكبوت» للفنان أحمد السقا، ويعود به إلى السينما من جديد بعد غياب 3 سنوات منذ آخر أعماله السينمائية «هروب اضطراري»، ويشاركه البطولة منى ذكي ويسرا اللوزي.

«البعض لا يذهب للمأذون مرتين» للفنان كريم عبدالعزيز يأتي بعد تصدره إيرادات السينما المصرية كأكبر نجم سينمائي يحقق إيرادات عبر فيلمه «الفيل الأزرق 2» الذي حصد 103 ملايين جنيه، ويشاركه البطولة ماجد الكدواني ودينا الشربيني.

والأعمال السينمائية الاربعة التي لم يحسم بعد قرار طرحها، هما فيلمان من إنتاج أحمد السبكي: «صاحب المقام» بطولة آسر ياسين ويسرا، و«ديدو» بطولة كريم فهمي وبيومي فؤاد، وفيما «شريط 6» لخالد الصاوي، و«الغسالة» لأحمد حاتم وهنا الزاهد ومحمود حميدة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد