العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

سعيد الخيارين: الرياضة العربية في تطور و”صلاح” فخر الأمة

0

سعيد الخيارين: الرياضة العربية في تطور و”صلاح” فخر الأمة

كتبت / هدي العيسوي

قال المحلل الرياضي سعيد الخيارين إن الرياضة في الوطن العربي تتطور يوما بعد يوم، خصوصا رياضة كرة القدم، لافتا إلى أن نوادي الأهلي والزمالك، في مصر، والهلال والاتحاد السعوديين، والكويتي والعرب الكويتيين، والسد والريان القطريين، ومولوديت ووهران الجزائريين، والترجي والنجم الساحل التونسيين، والوداد والرجاء البيضاوي الجزائريين، والمريخ والهلال السودانيين وغيرهم، من النوادي العربية التي تقدم رياضة ينتظرها عشاقها في الكثير من البلدان.

وأضاف أن كل الدول العربية، فيها أبطال عظماء كمحمد صلاح الاسطورة المصري الذي رفع اسم مصر واسم العرب عموما في تألقه وأخلاقه الكروية، التي جعلت عشاق الساحرة المستديرة يتابعونه من كل أنحاء العالم، وينتظرون أهدافه الجميلة، والمختلفة.

وشدد على أن ضرورة قيام اتحادات الرياضة ووزارات الشباب، الاهتمام بالرياضة في العموم وتشجيع الشباب على ممارستها خصوصا وأن العقل السليم في الجسم السليم، وهي مثال وطريق جيد لتجنيب الشباب السلوكيات الخاطئة والمنبوذة والتي انتشرت مؤخرا في الكثير من بلدان العالم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد