العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

عاجل حملات مكبرة لغلق مراكز الدروس الخصوصيه

0

عاجل حملات مكبرة لغلق مراكز الدروس الخصوصيه

كتبت/ هدوى محمود 

حملات مكبرة لغلق مراكز الدروس الخصوصيه
من قبل وزارة الداخليه…

وجه اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بشن حملات مكبرة لاستهداف كافة مراكز الدروس الخصوصية خلال الأيام المقبلة بعد تعليق الدراسة لمدة أسبوعين في الجامعات والمدارس.

وتهدف هذه الإجراءات لمنع وجود تجمعات كبيرة من الطلاب في ظل الظروف والإجراءات المتبعة للوقاية من خطر انتشار الفيروسات والأمراض لاسيما فيروس كورونا ومن أجل الحفاظ على طلابنا من أي خطر.

وكان رئيس الحكومة الدكتور مدبولي، أكد توجيه وزارة الداخلية بغلق أى مراكز يتم فى دروس أو أنشطة دراسية، حيث جاء ذلك بعدما وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، بتعليق الدراسة في الجامعات والمدارس لمدة اسبوعين اعتبارًا من يوم غد الأحد الموافق 15 مارس 2020، وذلك في إطار خطة الدولة الشاملة للتعامل مع أي تداعيات محتملة لفيروس كورونا المستجد،كما وجه الرئيس بتخصيص 100 مليار جنيه لتمويل الخطة الشاملة وما تتضمنه من إجراءات احترازية، وجاء ذلك خلال اجتماع الرئيس السيسي مع الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء، وصرح بذلك السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد