العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

لمخالفتهم القرارات والتعليمات الخاصة والإجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا 

0

لمخالفتهم القرارات والتعليمات الخاصة والإجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا 

متابعة حمدى الجيار

محافظ البحيرة يقرر إلغاء تكليف مديرة مدرسة وإيقاف عامل بمدرسة عن العمل لمدة ثلاثة أشهر وإستبعاد عامل آخر وإحالتهم للنيابة الإدارية .
قرر اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة إلغاء تكليف وكيلة مدرسة فاطمة الزهراء الثانوية بنات والمكلفة بإدارة المدرسة وكذا إيقاف العامل الأساسى بالمدرسة إحتياطياً عن العمل لمدة ثلاثة أشهر أو لحين إنتهاء التحقيقات أيهما أقرب طبقاً لنص المادة ٦٣ من القانون ٨١ لسنة ٢٠١٦ بشأن الخدمة المدنية مع إستبعاد عامل آخر بالمدرسة ويعمل بالأجر من العمل بالمدرسة وإحالة الموضوع للنيابة الإدارية .
يأتى ذلك وفقاً للمذكرة المعروضة أمس الأربعاء ٢٠٢٠/٤/٢٩ من الدكتور/ محمد سعد محمد – وكيل وزارة التربية والتعليم، والمتضمنة أن اللجنة التى تم تشكيلها من وكيل إدارة بندر دمنهور ومدير التعليم الثانوى ومسئول الأمن بالإدارة تبين لها قيام العامل الأساسي بمدرسة فاطمة الزهراء الثانوية بنات بمخالفة القواعد والتعليمات والسماح بدخول الأفراد داخل المدرسة وفتح البوابة لهم لممارسة لعبة كرة القدم أثناء فترات عمله كنوباتجى بالمدرسة، وكذا العامل الآخر الذى يعمل بالأجر .
كما تبين قيام إدارة المدرسة بإجراء تحقيق داخلى مع عمال المدرسة يوم ٤/٢٨ ولم تبلغ السيدة وكيلة المدرسة والمكلفة مديرة للمدرسة بجانب عملها لحين شغل الوظيفة بالطرق الرسمية بحدوث تلك الواقعة من قبل أو فى حينها بالرغم من كل التعميمات الخاصة بالقرارات الوزارية والتعليمات الخاصة بإجراءات الأمن بالمدارس، وكذا الإجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد وأعمال التطهير والتعقيم المستمرة وكان آخر تعميم وصل إلى إدارة المدرسة التحذير من فتح أفنية المدارس قبل يوم عطلة شم النسيم والتشديد على غلق بوابات المدارس جيداً إحتساباً لحدوث أي نوع من تلك الحالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد