العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

غرفة مركزية بجامعة دمنهور للمتابعة اليومية للإجراءات الإحترازية لمواجهة الفيروس

0

غرفة مركزية بجامعة دمنهور للمتابعة اليومية للإجراءات الإحترازية لمواجهة الفيروس

كتب /سعيدسعده

تابع اليوم الأربعاء الأستاذ الدكتور عبيد صالح رئيس الجامعة مع مديرى العموم بالإدارات المختلفة و أمين عام الجامعة وأمناء الجامعة المساعدين وأمناء الكليات ،ضمن مجلس الجامعة المنعقد ، غرفة العمليات المركزية الخاصة بالتطورات والمستجدات الحالية التى تمر بها البلاد والتى تنبسق منها أربع غرف فرعية تتابع يوميا تنفيذ الإجراءات الوقائية التى تتبعها الجامعة تنفيذا لقرارات الدولة فى مواجهة فيروس كورونا المستجد حيث تابع سيادته من خلال هذه الغرف إستكمال أعمال التعقيم و التطهير لكل مبانى ومرفقات الجامعة و توفير كافة المواد اللازمة لذلك ووضع جهاز التعقيم الذاتى عند المداخل والمخارج والتأكيد على رفع مستوى النظافة بالكليات ..

كما أصدر رئيس الجامعة أمر إدارى بإلزام كافة العاملين داخل الجامعة بإرتداء الكمامة الطبية طوال ساعات العمل الرسمية وعدم السماح لأى فرد من دخول الجامعة دون إرتداء الكمامة بالإضافة إلى خضوعه لقياس كشف الحرارة والتشديد على الإجراءات المتبعة للحد من إنتشار الفيروس ..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد