العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

رئيس مدينة سفاجا تتفقد مستشفي المدينة للتاكد من تطبيق الاجراءات الاحترازية

0

رئيس مدينة سفاجا: تتفقد المستشفى المركزي والوحدات الصحية للاطمئنان على تطبيق الإجراءات الاحترازية

أحمد صابر

في ضوء تنفيذ توجيهات اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، تفقدت السيدة هدى المغربي، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الإثنين، المستشفى المركزى للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا والتأكد من ارتداء اطقم الأطباء والتمريض والعاملين بالمستشفى للكمامات .

تفقدت المغربى اقسام مستشفى سفاجا المركزى للتأكد من مدى التطبيق الحاسم لكافة الإجراءات الاحترازية المتبعة ، والتزام الاطباء وهيئة التمريض بارتداء الزى وارتداء الكمامات، ومنع أية تجمعات، لحماية الاهالى من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد .

وشددت “المغربي” على استمرار أعمال التطهير والتعقيم لجميع اقسام وغرف المستشفى المركزى وغرف العمليات والعناية المركزه وغرف الحجر ووحدة الغسيل الكلوى والتطهير الخارجى، وتعقيم المواطنين المترددين على المستشفى .

كما تفقدت رئيس المدينة الوحدة الصحية بمنطقة سفاجا البلد والوحدة الصحية بقرية ام الحويطات وأشادت بتواجد الاطباء والاطقم الطبية كما تفقدت مخازن المستشفى للإطمئنان على توافر الكمامات والقفازات الطبية وجميع المستلزمات الطبية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا، وتابعت تواجد الأطقم الطبية على مدار 24 ساعة لإستقبال حالات الطوارئ.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد