العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

الجونة يواصل تدريباته استعداداً لاستئناف الدورى

0

الجونة يواصل تدريباته استعداداً لاستئناف الدورى

واصل الفريق الكروى بنادى الجونة تدريباته استعداداً لاستئناف الدورى، والذى يبدأ غدا رسمياً بمواجهة الزمالك والمصرى المؤجلة من الجولة الرابعة عشرة، وخاض الجونة تدريبه الصباحى اليوم تحت قيادة بارنى بيدرو المدير الفني وجهازه المعاون بحضور لاعبى الفريق.

وقال بيدرو المدير الفني للفريق، إن عودة اللاعبين المعارين للجونة إلى الأهلى، مثل أكرم توفيق وأحمد ياسر ريان وباسم على ومحمود الجزار، لا يقلقه لأنه يستطيع تعويضهم وتوفير البدائل، لافتا إلى أن عودة هؤلاء اللاعبين للأهلى تعنى أنهم نجحوا فى الجونة وقدموا مستوى مميزا لذا فضل الأهلى عودتهم.

وخاض فريق الجونة عدة مباريات ودية استعدادا للدورى، وتعادل مع المقاولون بهدف لكل فريق، والتقى مع الأهلى وفاز الأخير بخماسية مقابل هدفين، سجل خماسية الأهلى، محمد مجدي قفشة “هدفين“، وهدف لكل من ياسر إبراهيم ووليد سليمان وبادجي، فيما سجل ثنائية الجونة أحمد فتحي وأحمد مجدي.

وأكد نادر شوقى أنه فى آخر 6 أسابيع من دورى الموسم الحالى سيتحدث مع الأهلى بشأن اللاعبين المعارين وحسم مصيرهم، حيث يضم فريق الجونة 4 لاعبين معارين من الأهلى بالموسم الحالى، وهم أحمد ياسر ريان وأكرم توفيق وباسم على ومحمود الجزار.

وأوضح حسام غالى، فى تصريحات تليفزيونية، أنه لا يوجد توأمة بين النادي الأهلي والجونة قائلا، “كل ما فى الأمر أننى كنت موجودا فى النادي الأهلي وأعلم اللاعبين المميزين فى قطاع الناشئين وطلبت انضمامهم للجونة وطلبنا لاعبين من الزمالك ولكن لم ننجح فى ضمهم، حيث فضلوا اللاعبين الانتقال لأندية أخرى وطموحنا هذا الموسم هو تواجد الجونة فى مركز متقدم فى جدول ترتيب الدوري

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد