العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

تابعت وزارة التنمية المحلية زيارة وفد مجلس الوزراء لمتابعة مشروعات مبادرة حياة كريمة فى بعض قرى محافظة قنا

0

متابعة على صبرى

في إطار متابعة تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية”حياة كريمة” التي أطلقها فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بهدف النهوض بمستوى معيشة المواطنين في القري الأكثر احتياجاً وتطوير الخدمات الأساسية المقدمة للمواطنين وتوفير خدمات الصرف الصحي ومياه الشرب والعمل علي خفض معدلات الفقر وتوفير فرص عمل لائقة في تلك القري للمرأة المعيلة والشباب …
تابعت وزارة التنمية المحلية زيارة وفد مجلس الوزراء لمتابعة مشروعات مبادرة حياة كريمة فى بعض قرى محافظة قنا

و صرح اللواء أشرف الداودى محافظ قنا ان وفد مجلس الوزراء قام بجولة تفقدية لمتابعة مشروعات المبادرة الرئاسية ” حياة كريمة ” فى كل من قرية نجع سعيد والسمطا قبلر بمدينة دشنا وقرية الدهسة بمدينة فرشوط .

اوضح الداودى ان الزيارة تأتى ضمن مجموعة من الزيارات الميدانية التى تقوم بها الكوادر الفنية لفريق متابعة المشروعات بالمكتب الفنى للسيد رئيس مجلس الوزراء فى عدد من المحافظات التى يجرى تنفيذ مبادرة حياة كريمة بها والتى تشرف عليها وزارة التنمية المحلية وذلك للوقوف ميدانياً على الموقف التنفيذي وسبل دفع العمل لإنهائها وتحقيق حياة كريمة لأهالي القرى الأكثر احتياجاً .

وأكد المحافظ على أن الجهاز التنفيذي بالمحافظة يعمل بخطى متسارعة للانتهاء من مشروعات مبادرة حياة كريمة من خلال خطوات عملية لتنفيذ تكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء الخاصة بتنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية بهدف رفع مستوى جودة الحياة لأهالي القرى الأكثر احتياجاً ودعم احتياجاتهم الأساسية من خدمات ومرافق وتوفير فرص عمل .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد