العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

مبادرة “اختيارك” لصندوق مكافحة وعلاج الادمان ومركز النيل للإعلام بالسويس

0

مبادرة “اختيارك” لصندوق مكافحة وعلاج الادمان ومركز النيل للإعلام بالسويس

السويس/ أشرف الجمال

فى اطار إحتفالات اليوم العالمي للشباب أطلق صندوق مكافحة و علاج الإدمان والتعاطي بالسويس اليوم الأثنين الموافق 17 أغسطس بقيادة دكتورة ندي علاء و مركز النيل للاعلام بالسويس بقيادة الأستاذة ماجدة عشماوي مبادرة “اختيارك” للتوعية بأضرار ادمان المواد المخدرة والتى بدأت من مواقف السيارات العمومية بمحافظة السويس .
— وحيث أن الشباب شعلة ووقود المجتمع كان الإحتفال بعيده السنوي هو بداية مبادرة جديدة لإختيار حياة جديدة خالية من الإدمان و قادها شباب متطوعون من خيرة شباب محافظة السويس هدفهم حماية المجتمع من أضرار المواد المخدرة و خاصة في ظل ظروف وباء الكورونا وضعف مناعة الإنسان التي تزداد بتعاطي المخدرات و كانت الانطلاقة من موقف الأربعين بحي الأربعين بالسويس ثم موقف الانصاري و تستمر المبادرة داخل المواقف العمومية لمدة أسبوع كامل لتغطية جميع المواقف العمومية و سائقيها و توعيتهم بأضرار المواد المخدرة و حثهم علي نشر المعلومات الصحيحة الخاصة بالمواد المخدرة بين اصدقاءهم و الراكبين معهم و بخدمات الخط الساخن المجانية ١٦٠٢٣ لعلاج الإدمان في سرية تامة والذي يعمل ٢٤ ساعة يوميا.
— والجدير بالذكر أن المستشفي الأقرب لمحافظة السويس هي المستشفى الوطني لعلاج الإدمان علي طريق القاهرة الإسماعيلية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد