العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

يعلن الإعلامي إسلام السباخي عن برنامجه القادم تحدي ال ١٠ كيلو

0

 

كتبت/ولاء مصطفى

يعلن إلاعلامى إسلام السباخى المعروف بإسم islamfitz مقدم البرامج الرياضيه عن برنامجه التلفزيونى القادم تحدى ال ١٠ كيلو المفترض عرضه بشهر مايو المقبل حيث يتناول سلسله مكونه من ٣٠ حلقه قال السباخى ان هذا البرنامج استهلك منه وقتاً ومجهوداً كبيراً جدا ولم ينتهى إلى الآن من تصويره .

‏‎ إسلام السباخى عشق الرياضه حيث قال بلسانه أنه يشعر بالسعاده مع كل مجهود يبذله وهو يحاول بكل حب الوصول لأكبر عدد يمارس روتين حياته اليوميه بشكل صحى و فى فتره قصيره لم تتعدى العام وصل لحب عدد كبير جداً من متابعينه و المهتمين بالرياضه ومن خلال تسليط الضوء على أكثر المؤثرين الحاليين فى مجال الرياضه فنرى أنه من أكثر الموجودين بالمجال الرياضي بالوطن العربي تأثيراً وحضوراً وتميزاً بما يقدمه من برامج رياضيه متنوعه .

‏‎تحدث اسلام السباخي عن مسيرته الرياضية وطموحاته وتجربته ، وقال إنه لا ينسى الدور الكبير الذي لعبه متابعينه فى تشجيعهم المستمر له وحبهم الذى كان دوماً حافزاً له لما وصل إليه الآن.

‏‎سعى من أجل حلم سنوات عبر رحلة كفاح طويلة ما بين التليفزيون والاحتفاظ بمهنته الاساسيه فى التدريب ثم مقدم برامج رياضية، والآن أحد النجوم المتألقين بتقديم البرامج الرياضية، لاتزال طموحاته تكبر يوماً بعد الآخر وأحلامه لا تتوقف.

‏‎المصرى إسلام محمد السباخى أصبح مقدم برامج رياضية معروف فى فترة صغيرة جدا بعد لقاءاته المستمره وتقديمه لبرامجه المميزه بالعديد من القنوات وبعد قرابة العام ونصف العام يشعر إسلام السباخى برضا كبير عما قدمه.

‏‎وأكد السباخى قائلاً: «لا أنسى دور جمهورى وفضله؛ فقد قدم لي حبه لأن أكون فى مثل هذه المسؤلية الان ولم أكن أتخيل أنى سأكون مؤثراً بهذا العدد الهائل من المحبين للرياضه حيث جمعت بين هوايتي للإعلام ودراستي للرياضة، وفعلاً من خلالها أصبحت مميزاً لأنني كنت أداوم صباحاً كمدرب رياضي؛ حيث إنني خريج تربية رياضية ، وفي المساء مقدم برامج، وهذا أمر رائع يرضي طموحاتي في الوقت الحالي».

‏‎وأضاف أيضا أن طموحه الأكبر هو تقديم برنامج بيتك جيمك فى بلده الحبيبه مصر.

‏‎وكشف السباخى عن إعتزازه الكبير بدور اخيه حيث كشف فى بدايته موهبته وطالب بانضمامه للعمل بالتليفزيون وبالفعل أثبت وجوده وبزغ نجمه خلال شهرين فقط.

‏‎وأشار إسلام السباخي إلى أنه سيستقر بمصر قريباً بعد إنتهائه من برنامجه الرياضي الجديد < تحدى ال ١٠ كيلو > الذى سيقدمه وأعرب عن عشقه لبلده مصر وعشقه للعمل بها فى مرحلته القادمه كمقدم لبرنامج تلفزيونى مميز يخدم كل المهتمين وغير المهتمين بالرياضه لجذبهم لحبها لكى يعيشو حياة صحيه خاليه من الامراض.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد