العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

أحمد بالعود الرميثي يدعو للإيجابية عبر سناب شات

0

كتب : أحمد زينهم

يواصل أحمد بالعود الرميثي أحد أشهر المؤثرين على مواقع التواصل الإجتماعي بتحديه السفر حول العالم، ومشاركة جمهوره بالصور المختلفة للبلاد التي يسافر إليها للدعوة إلى الإيجابية وتشجيعهم على إكتشاف الثقافات المختلفة، والسفر والبحث عن الجديد .

ويضع “بالعود” هدفاً لنفسه وهو السفر لأكبر عدد من الدول في العالم، وفي كل دولة يذهب إليها يصنع فيديو عن أهم ما يميز رحلته، ومشاركته للاستفادة والمعرفة بما يحقق تفاعلا كبيراً عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”، ويقوم بزيارة الأسواق القديمة والحديثة مما يجد فيها جوًا نابضًا بالحياة ويتجول للبحث عن الاسواق القديمه والحديقه حول العالم، زياره المنشآت الصناعية بالإضافة إلى المصانع التاريخية، والشغف للأماكن المثيرة بكافة دول العالم.

يشار إلى أن أحمد بالعود الرميثي، شارك خلال الفترة الماضية في عدد من الحملات القومية التوعوية، وعرفه الجمهور من خلال الفيديوهات التي تناقش أفكاراً إيجابية، ويشاركها مع جمهوره عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد