العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

محافظ قنا : تحرير 60 مخالفة تموينية مختلفة خلال عطلة عيد الفطر المبارك

0

محافظ قنا :
تحرير 60 مخالفة تموينية مختلفة خلال عطلة عيد الفطر المبارك

كتب- خالد الشربينى

قال اللواء أشرف الداودى محافظ قنا أن مديرية التموين والتجارة الداخلية شنت عددا من الحملات التموينية على الأسواق والمخابز بمدن ومراكز المحافظة خلال عطلة عيد الفطر المبارك، أسفرت عن تحرير 60 مخالفة تموينية مختلفة .
وأوضح محافظ قنا أنه جرى تحرير محضر بعدد 10 جوال مكرونة مجهولة المصدر ومحضر بعدد 40 جوال دقيق فاخر مجهول المصدر ومحضر بعدد 125 عبوة أدوية ومستحضرات تجميل مجهولة المصدر بالإضافة إلى تحرير 9 محاضر عدم الاعلان عن الأسعار و 14 محضر مخالفة عدم الاعلان عن قائمة التشغيل و 11 محضر مخالفة خبز غير مطابق للمواصفات و 8 محاضر مخالفة عدم نظافة أدوات العجن و 2 محضر مخالفة عدم اعطاء إيصال الصرف للمواطن و 12 محضر مخالفة توقف عن الانتاج و محضر عدم الالتزام بالتعليمات .
فيما أكد أحمد السيد وكيل وزارة التموين بقنا أن المديرية مستمرة في شن حملات يومية على الأسواق والمحال التجارية لضبط الأسعار ومنع تلاعب التجار وضبط السلع مجهولة المصدر والمنتهية الصلاحية لحماية حقوق المستهلك والحفاظ على صحة المواطنين .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد