العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

الإمتحان التجريبي الثاني خاص بالطلاب الذين يمتلكون جهاز تابلت فقط

0

 

كتبت : تقى عبد العزيز

يعد الهدف من هذا الامتحان هو “ضبط الخوادم المركزية” من ناحية الوزارة “والتعرف على شكل وطبيعة الأسئلة” من ناحية الطلاب وليس إختبار الشبكات أو السحابة الإلكترونية ويعد هذا إمتحان تجريبي بلا درجات وسوف تنشر الوزارة الأسئلة والإجابات الصحيحة بعد الإمتحان لإستفادة كل الطلاب من التجربة.

سيتم طرق تصحيح إلكترونية جديدة في عدد محدود جداً من المدارس ثم نطبق هذه التجربة على كافة المدارس في الإمتحان التجريبي الثالث إن شاء الله والذي سينعقد لطلاب التابلت في المدارس المجهزة فقط وسيكون ورقياً لطلاب المنازل في نفس التوقيت في منتصف يونيو القادم.

و يعد هذا الإمتحان التجريبي الثاني خاص بالطلاب الذين يمتلكون جهاز تابلت فقط وسيخوض معظم الطلاب الإمتحان في المدارس الحكومية المجهزة بالخوادم المركزية وتوصيلات الفايبر أما طلاب المدارس الغير مجهزة أو المدارس الخاصة والقومية يخوضون الإمتحان عبر شبكة الإنترنت في المدرسة (إن وجدت) أو عبر شريحة الإنترنت الموجودة في التابلت من لجان إمتحان بالمدرسة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد