العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

مبادرة “اعرف بلدك ” تستأنف فعالياتها ببورسعيد بعدد من الرحلات المجانية

0
متابعة – علاء حمدي
تستمر فعاليات مبادرة اعرف بلدك والتي تتبناها هيئة تنشيط السياحة ببورسعيد بالتعاون مع مركز النيل للإعلام ببورسعيد و بمشاركة المجلس القومي للمرأة ، حيث تستأنف أنشطتها بندوة بمؤسسة الفتيات القاصرات بحضور الاستاذة سماح الليثى مدير هيئة تنشيط السياحة و الأستاذة نجلاء ادوار مقرر المجلس القومي للمرأة ببورسعيد و الأستاذة سماح حامد مدير مركز النيل للإعلام ببورسعيد و الأستاذة هويدا السعيد مدير مؤسسة الفتيات القاصرات و الأستاذة زينب كمال مسئول بإدارة الدفاع الاجتماعي بمديرية التضامن الاجتماعي و الأستاذة إيمان عبد النبى اخصائي سياحة اول بهيئة تنشيط السياحة .
هذا و قد افتتح اللقاء بكلمات حول أهمية رفع الوعى بأهمية تنشيط السياحة الداخلية وأن هيئة تنشيط السياحة تهدى رحلات مجانية لدعم بعض الفئات كالجيش الأبيض و ذوى الاحتياجات الخاصة والأيتام ، و ذلك لتعريفهم بأهم المعالم السياحية بمصر و آليات التعامل معها .
كما تمت الاشارة الى أهمية استغلال اوقات الفراغ بشكل مفيد وتنمية الهوايات الفنية لديهن ، كما تمت التوصية بعقد عدد من الدورات التدريبية و البرامج التوعية الصحية خلال الفترة القادمة وايضا تنظيم رحلات داخلية بمحافظة بورسعيد للتعرف على أهم و أحدث الانجازات التى تتم على ارض المحافظة . و اختتم اللقاء بعرض لعدد من المواهب الغنائية للفتيات و توزيع عدد من الهدايا من هيئة تنشيط السياحة .
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد