العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

وكيل زراعة الفيوم يوقع بروتوكول تعاون مع الهيئه القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية بالقاهرة

0

وكيل زراعة الفيوم يوقع بروتوكول تعاون مع الهيئه القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية بالقاهرة

كتبت/ فاطمة رمضان

صرح الأستاذ الدكتور ربيع مصطفى، وكيل وزارة الزراعة بالفيوم، في ضوء التعاون المثمر والمشترك بين الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية ومديرية الزراعة بمحافظة الفيوم، بأنه تم اليوم الثلاثاء توقيع بروتوكول تعاون بين المديرية ممثلة في وكيل وزارة الزراعه بالفيوم والأستاذ رفيق ناجي مدير المواقع التنموية بالهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية بالقاهرة، والجيزة، والقليوبية، والفيوم.

وذلك بحضور الأستاذة ماجدة رمزي، القائمة بأعمال مدير التنمية الريفية الشاملة بالقاهرة، والجيزة، والقليوبية، والفيوم، والأستاذ ريمون رفعت، القائم بأعمال نائب مدير التنمية الريفية الشاملة بالقاهرة، والجيزة، والقليوبية، والفيوم، والأستاذ أندرو فيليب، منسق برنامج الزراعة بالفيوم، والأستاذة فاطمة جاد، مسئول الإعلام والعلاقات العامة بالبحوث الزراعية بالفيوم، والمهندس جاكلين بمديرية الزراعه بالفيوم.

وذلك في تنفيذ الأنشطة وتوفير الخدمات المختلفة التي تخدم صغار المزارعين والمزارعات السيدات التي يتم دعمها بمشروعات زراعية صغيرة تساهم في زيادة دخل الأسرة مثل ( تربية البط – الماعز – فراز اللبن) بمجتمعات العمل الشريكة بمحافظة الفيوم، وخاصة صغار المزارعين الذين يملكون أو يستأجرون من ٣ أفدنة فأقل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد