العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

سيد عنان يكتب: حبي ودعمي لنادي منتخب السويس ليس له علاقة بانتخابات النادي من عدمه

0

سيد عنان يكتب: حبي ودعمي لنادي منتخب السويس ليس له علاقة بانتخابات النادي من عدمه

كتب/ ميدو حسان

كتب سيد عنان: “أهالى السويس الكرام ومحبي نادي منتخب السويس، أتوجه إليكم جميعا بخالص تحياتي، أحب أن أوضح لكم أمر هام تداول فى الأيام السابقة بخصوص دعم نادينا منتخب السويس من عدمه، أنا بإذن الله تعالى مع منتخب بلدنا السويس قلبًا وقالبًا كما وضح أحد أصدقائي، وقد تم التواصل مع أحد مشجعي منتخب السويس وهو أخويا طارق الدف، بخصوص مكافئة مالية عند الفوز بعد كل مبارة والحمد لله أغلب محبين منتخب السويس يعرفون مصداقية هذا الكلام من عدمه وهذا الدعم كان بعد قرار عدم الترشح لمجلس إدارة منتخب السويس سواء على مقعد الرئيس أو نائبه، و أحب أن أعلم الجميع أننى على مسافة واحدة من كل المتقدمين للانتخابات فى مجلس الإدارة .

وكان الدعم خاص بالجهاز الفنى واللعيبه وليس له أي علاقة نهائي بالانتخابات سواء داخل النادى أو خارجه وسنظل وراء الفرقة والجهاز الفني فى الفترة القصيرة القادمة لرفع الروح المعنوية لدى الفرقه والجهاز الفني، وأنا مثل أى سويسي يحلم بالصعود، دعونا نقف جميعا ونجتمع على تحفيز الرجال فى هذه الفترة.

وأحب أن أوضح للجميع أن كل من يترشح سواء رئيس أو مجلس ادارة كلهم أحبابى وأصدقائي ويربطني بهم محبة وود متبادل ومنهم أصدقاء، وأنا ليس على خلاف أبدًا مع مجلس الإدارة الحالي، ونسأل الله سبحانه وتعالى أن يقدر لنا من يعيد للنادي مكانته الطبيعية، وأعلم جيدًا أن شعب السويس بالكامل يحلم بالصعود للدوري الممتاز، تحية لكل شعب السويس وجمهوره العظيم بإذن الله الصعود قادم.”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد