العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

عقد تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم للتنس للناشئين في شهر يونيو بمصر

0

عقد تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم للتنس للناشئين في شهر يونيو بمصر

كتب/ ماهر بدر

تم ظهر اليوم عقد مؤتمر صحفي موسع برئاسة المهندس وليد سامي بنادي السليمانية الرياضي بمنتجع السليمانية المستضيف للبطولة، حيث أعلن سامي نائب رئيس الاتحاد المصري للتنس بأن مصر أصبحت مقصدا ذات ثقة لتنظيم البطولات العالمية على غرار بطولات العالم للرماية واليد والجمباز، مشيرا بأن الاتحاد المصري للتنس واجه تحديات كبيرة من الاتحادات العالمية في استضافة البطولة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة لضمان سلامة و راحة اللاعبين وخروج البطولة بالشكل الذي يليق بمصر ومكانتها.

و أشار سامي أن اختيار المكان تم بعناية وأنه قد عقد ب بطولات سابقة و أنه متوفر به كل المتطلبات الأساسية، مؤكدًا على أنه تم تأكيد 20 دولة أفريقية وعدد اللاعبين 110 لاعب ولاعبة، وتشارك مصر بعدد 12 لاعب ولاعبة بواقع فريقين في كل مرحلة ناشئين.

و أكدت لمياء عامر، رئيس مجلس إدارة نادي السليمانية، أن النادي يحتوي على 12 ملعبًا مجهز على مستوي عالي من الدقة وكل ما يلزم اللاعبين، و أنه يوجد ما يزيد علي 120 غرفة فندقية وأن المسافة بين الفندق والملاعب تستغرق بضع دقائق.

و أضاف الكابتن رامي شحاتة، مدير النادي ومدرب الفرق، بأن الملاعب منفذة طبقا للقياسات العالمية و أن الاهتمام بها عالي جدا وتحظي باهتمام فائق حتى تظل في قمة الملاعب.

و أضاف الكابتن ضياء نبيل، المدير الفني للاتحاد، أن تونس وجنوب أفريقيا، وكوديفوار، و نيجريا، و الجزائر، و المغرب، و غانا، و بروندي، ورواندا، وتنزانيا، وزيمبابوي، ومدغشقر ،وبنينْ وتوجو، وكينيا، وأوغنداْ ونامبياْ والكاميرون، وبتسوانا، و مصر البلد المضيف هم الدول المشاركة.

من جهة أخرى، أكدت الدكتورة رشيقة أبو شوشة، عضو مجلس ادارة الاتحاد، أننا نتولي مسؤولية اللاعب من لحظة وصوله إلى المطار وتوفير كل مايلزمه من كافة النواحي والتنظيمات حتي خروجه ومغادرته البلاد، و أن غدا الاربعاء هو اكتمال وصول الفرق المشاركة و أن التصفيات تبدأ من 21-26 يونيو الجاري.

ورحب الأستاذ ياسر أحمد، مدير الإعلام، بأننا سنوافي جميع الجهات المعنية بكافة المعلومات اللازمة وتقدم بالشكر للصحافة والإعلام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد