العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

مناقشة آليات العمل في المبادرة الرئاسية ( حياة كريمة ) بمحافظة الغربية ..

0

 

كتب / ياسر صحصاح

استقبل الأستاذ الدكتور / طارق رحمي- محافظ الغربية- الدكتور / خالد عبد الفتاح – مستشار وزارة التضامن الاجتماعي وتنمية الريف- وذلك لمناقشة آليات العمل في المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” ، بحضور أماني النادري- مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالغربية- و يسري أشرف- مسئول المتابعة الميدانية بمبادرة “حياة كريمة” بوزارة التضامن الاجتماعي- و ياسر خليفة- مدير العمليات الميدانية بالمبادرة بوزارة التضامن الاجتماعي.
وخلال الاجتماع، ناقش محافظ الغربية معايير الحصول على مسكن ضمن المبادرة الرئاسية “سكن كريم” والتي أقرها مجلس الوزراء، كما تم مناقشة القوافل الاجتماعية التي تنظمها مديرية التضامن الاجتماعي ضمن المبادرة.
كما عقد المحافظ اجتماعاً موسعاً بحضور ممثلي ٥٣ جمعية ستساهم في تقديم الدعم المجتمعي لمبادرة “حياة كريمة” -بشكل خاص- وباقي المشروعات التي تنفذها وزارة التضامن والمحافظة- بشكل عام- مؤكداً على الدور الهام لمؤسسات المجتمع المدني في مساندة الدولة لتحقيق الحياة الكريمة والتنمية المستدامة.
وأشار رحمي إلى أن المحافظة حريصة كل الحرص على تقديم كل الدعم للانتهاء من المرحلة الأولى للمبادرة (تطوير ٥٤ قرية و ٨٨ تابع بمركز زفتى ) ، ويليها تطوير باقي القرى . وذلك طبقاً لتوجيهات الرئيس/ عبد الفتاح السيسي- رئيس الجمهورية- باستهداف كافة القرى على مستوى الجمهورية والتي سيتم الانتهاء منها بنهاية عام ٢٠٢٤.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد