العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

ضبط أطنان من سمك الماكريل المجمدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي بمحافظة البحيرة ..

0

 

 

كتب / ياسر صحصاح

في إطار توجيهات اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمجازر والمخابز والمحال التجارية والعمل على ضبط الأسعار والتأكد من جودة السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات مع إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين للحفاظ على صحة المواطنين وضمان وصول الدعم لمستحقيه والإلتزام بالقرارات التموينية المحددة والتأكد من إتباع كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية .
نفذت مديرية التموين بالبحيرة برئاسة م/ مجدي الخضر بالتنسيق مع مباحث التموين بقيادة العميد / وجدى الصيرفى والطب البيطري حملة مكبرة بمركز ومدينة كفر الدوار أسفرت عن ضبط ٦٧ طن و٦٥٠ كجم سمك ماكريل مجمد متغيرة في الخواص وتغيير في البيانات المدونة وغير صالحة للإستهلاك الأدمي كانت تعد لتداولها بالأسواق .

كما نفذت مديرية التموين بالبحيرة بالتنسيق مع الوحدات المحلية ومباحث التموين حملات مكبرة على المخابز بنطاق مراكز ( بدر – دمنهور – حوش عيسى – الدلنجات – وادي النطرون ) أسفرت عن تحرير ٤٠ محضر ضد المخابز البلدية لإنتاجهم خبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات وعدم وجود سجل تفتيش وعدم إعلان عن مواعيد التشغيل، كما تم ضبط أحد المخابز للتصرف في ٢٣٩ شيكارة دقيق بلدي مدعم لإعادة بيعه بالسوق السوداء .
تم إثبات الوقائع وإحالة المتهمين إلى النيابة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد