العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

في عدد من جولاته التفقدية : غلق ٨ ورش في جولة ليلية لمحافظ الغربية ومتابعة الإجراءات الاحترازية

0

 

الغربية / ياسر صحصاح

تفقد مساء اليوم الأستاذ الدكتور طارق رحمي -محافظ الغربية- شوارع مدينة طنطا في جولة ليلية حيث تفقد شوارع البحر، الجلاء، سكة المحلة، الكورنيش، سبرباي المنطقة اللوجيستية، الإستاد، النادي، شارع كفر عصام، المعرض، أحمد ماهر، ميدان الساعة، المديرية، المحطة وشارع النحاس.
وخلال الجولة وجه المحافظ برفع كافة الإشغالات المتعدية على حرم الطريق، كما تابع التزام الورش بمواعيد الغلق، وأسفرت الجولة عن رفع كافة الإشغالات بهذه الشوارع إلى جانب غلق عدد (٨) ورش وذلك للفتح في مواعيد الغلق المقررة، غلق عدد (١) مقهى لمخالفة الإجراءات الاحترازية وتعديها على حرم الطريق العام .
كما تابع المحافظ جهود المراكز والمدن والأحياء في تطبيق الإجراءات الاحترازية الخاصة بالحد من انتشار فيروس كورونا المستجد بالمحافظة تطبيقاً لقرار رئيس مجلس الوزراء، حيث تم تحرير ٢٠٩ محضر عدم ارتداء كمامة وتطهير ٢٤٣ منشأة.
من ناحيته أعلن رحمي عن بدء عمل سيارة المركز التكنولوجي المتنقل والتي تسلمتها المحافظة من وزارة التنمية المحلية اليوم لتجوب قرى ومدن المحافظة لتقديم كافة الخدمات التي تقدمها المراكز التكنولوجية بشكل أسرع، جاء ذلك خلال تفقد المحافظ والدكتور أحمد عطا نائب المحافظ للمركز التكنولوجي المتنقل والذي سيبدأ العمل به من صباح الغد.
وفي إطار المبادرة الرئاسية حياة كريمة، اعلنت المحافظة عن توافر مجموعة من التدريبات الحرفية التي تهدف إلى تعليم المتدرب حرفة لتكون مشروعه الخاص بعد انتهاء التدريب ،
وهذه البرامج التدريبية المتوفرة هي :
تدريبات على حرفة تصنيع (مشغولات خشبية باستخدام ماكينات cnc، مشغولات من الجلد الطبيعي، أعمال الحفر على النحاس والفضة، الديكوباج، منتجات ومفروشات غير تقليدية باستخدام الحياكة) ، بالإضافة إلى تدريبات على (مهارات ريادية، برنامج حدد فكرة مشروع، برنامج ابدأ مشروعك، السيدات يمضين قدماً).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد