العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

شكر وتقدير للاستاذ انور عليبة رئيس مجلس قرية كفر مجر

0

كتب صابر ابوالفضل

نادر ما تجد مسئول يتحرك بسرعة استجابة لاى شكوي من المواطنين الا اننى أشاهد بعيناي شكوي من مواطن فلاح يستنجد  تلفونيا برئيس مجلس قرية كفر مجر الاستاذ انور عليبة  مركز دسوق محافظة كفر الشيخ وفى الحال وجدت المسئول فى مكان الشكوي  وهى كسر ماسورة مياه نتيجة حفر مشروع الصرف الصحي بقرية الصافية التابعة لمجلس قرية كفر مجر وتعنت المقاول معه وعدم رغبته فى اصلاحها وعقب وصول السيد رئيس مجلس القرية قام بالاتصال بالمهندسين المسئولين عن المشروع ولم يغادر المكان حتي تم الحفر والعمل على اصلاح ماسورة المياه…..

تعودنا ان السيد المسئول يلزم مكتبه مجاور المكيف وعند النظر فى الشكاوي يتم الرد جاري العمل على الحل وتستغرق الشكوي أيام وأسابيع ولكن هنا الموقف عكس ذلك نجد فعلا هذا الرجل على قدر المسئولية ويستحق كل التقدير والاحترام وأرقي كلمات الشكر والثناء على الاخلاص والتفاني فى العمل العام،وندعو كل المسئولين الاقتداء بمثل هذا الرجل وسرعة الاستجابة لشكاوي المواطنين والعمل على حلها في وقت قصير.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد