العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

مؤسسه المبدعين العرب تتألق فى حفلها الختامي

0

مؤسسه المبدعين العرب تتألق فى

حفلها الختامي بدار

ألأوبرا المصريه

كتب / حمدون سيد حمدون

أستكمالا لأبداعتها بدئت مؤسسه المبدعين العرب حفلها الختامي للملتقي الأول للفن والتراث بتكريم كل من ساهم فى نجاح الملتقى من الوفود المشاركه.

قام بتوزيع الجوائز وشهادات التقدير الدكتوره سهير شلبي رئيس مجلس أداره المبدعين العرب والمدير التنفيذي  وألأستاذ / شحاته بخيت نائب رئيس مجلس أداره مؤسسه المبدعين العرب  والمهندس /  ماجد الراهب رئيس جمعيه المحافظه على التراث التابعه لوزاره التضامن الاجتماعى.

وصرحت الدكتوره سهير شلبي أن مؤسسه المبدعين العرب أعمالها دائما تترك أثر وبصمه وتخاطب مصر أولا والوطن العربى بشكل عام بأفضل رابطه بربط الشعوب وهى رابطه الفن والأبداع وأوضحت أن الملتقى لاقى أقبال شديد جدا ولاكن ظروف كورونا ومساحه المكان حالت دون أشراك المزيد من الدول وتمنت أن تكون المره القادمه خاليه من كورونا وان يكون المكان أكثر أتساعا وشكرت الوفود المشاركه فى الملتقى وشكرت كل من ساهم فى أنجاحه وبصفه خاصه المهندس ماجد الراهب رئيس جمعيه المحافظه علي التراث.

واكمل الأستاذ شحاته بخيت نائب رئيس مجلس أداره المبدعين العرب ورئيس مركز وحاضنه المبدعين العرب للفن والتراث أوضح سيادته أن رسوم الاشتراك فى الملتقى كانت رمزيه وأن المؤسسه حرصت علي أن كل قطاعات الفنون تمثل فى الملتقى وتمني أن توجد قناه شرعيه تساعد فى التسويق وتساعد علي وصول المنتج المصرى للعالميه وشكر كل المشاركين وتمنى التوفيق والنجاح للجميع.

وشاركنا الحديث المهندس ماجد الراهب رئيس جمعيه المحافظه علي التراث والتابعه لوزاره التضامن وصرح بأن جمعيه المحافظه علي التراث شاركت ب35 فنان فى الفن التشكيلي والأعمال اليدويه وأوضح ماجد الراهب أن الجمعيه تعمل من سنه 2006 وتهدف ألي المحافظه على الهويه المصريه واوضح أن الحضاره المصريه أثرت فى كل شعوب العالم وأن الأحتكاك مع الشعوب المختلفه يساعد على أثبات وأثراء تلك الشعوب بهويتنا المصريه وشكر مؤسسه المبدعين العرب علي تبنيها للملتقي وتمني تكرار التجربه.

وفى الختام تحدثنا  مع أحد الفنانين المشاركين فى الملتقي  وهى الدكتوره نوال محمد أبراهيم رئيسه الوفد السوداني وأوضحت ان الفنانين السودانيين شاركو بفلكلور سودانى وأن هذه هى المره الأولى التى تشارك بها فى مصر وتابعت ان كل المنتجات السودانيه أتباعت من خلال الملتقى وتمنت تكرار التجربه مره واثنين وثلاثه وأبدت شكرها لمؤسسه المبدعين العرب على منحها عضويه المؤسسه وشكرت الدكتوره سهير شلبي بصفه خاصه.

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد