العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

انطلاق مؤتمر “احسبها صح”

0

انطلاق مؤتمر “احسبها صح”

كتب / صلاح متولي

الهدف الاساسي منه رسالة لكل منظمات المجتمع المدني وكل فرد من اهلنا شعبي شعب مصر العظيم الذي طالما ضحي وعاني ودفع ثمنا غاليا من اجل ان ننال عيشة كريمة تليق بكل مصري العيشة الذي طالما حلمنا بها علي مر العصور ولم يشاء الله ان ننال ما نستحق بسبب الفساد والمحسوبية والرشوة والسلطة.

رزقنا الله بزعيم وطني عاشق لهذا الوطن وكل امله وحلمه ان تنال مصر واهلها المكانة المستحقة بين دول العالم وان ينال اهلها العيشة الكريمة المستحقة ولسيتعيد التاريخ من جديد التاريخ الذي تحدث وقال عن المصريين واصرارهم علي تحقيق المستحيل.

فحبا في بلدي وثقتي في سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي وايمانا مني في اصرار وعزيمة المصري الاصيل ويقيني بفضل رب العباد علي مصر وعنايته لها واهلها توكلت علي الله وقررت ان اشارك واساهم في شيء بسيط ومعي مجموعة من الوطنيين باقامة مؤتمرنا واطلقت عليه اسم “احسبها صح” لتكون رسالة لكل مصري شريف من خلال الاسم ليساند القيادة السياسية وأجهزة الدولة في تحقيق مسيرة التنمية وإذهال العالم من جديد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد