العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

أحمد عبدالقادر يحارب البطالة ويطلق مبادرة HR leaders لتوظيف الشباب

0

 

كتبت/ولاء مصطفي

تأتي هذه المبادرة في محاولة التصدي لمشكلة البطالة والتحديات التي يواجهها الشباب في عملية التوظيف، حيث تعتبر عملية التوظيف من المسئوليات الهامة التي تقع علي عاتق كافة الدول ولكنها تتسم بطابع خاص في مصر نظرا للتطور الاقتصادي السريع والمشروعات العديدة التي تنفذها الدولة؛ علاوة علي التوجه العام للدولة الي التحول الرقمي ومشاريع الشباب وريادة الاعمال عقب تحديات جائحة كورونا والتي أثرت بدورها تأثيرا مباشرا على سوق العمل من حيث العرض والطلب وخلق فرص عمل جديدة على حساب إندثار فرص أخرى.

وتقوم مبادرة “HR leaders” بإطلاق منصة رقمية تتميز بالربط الرقمي بطريقة سلسة بين فرص العمل المقدمة من الشركات والهيئات والشباب الباحث عن فرص عمل مناسبة؛ لكي تضمن للشباب حياة كريمة ومستقبل أفضل في ظل الفجوة المتسعة بين متطلبات الوظائف المتاحة والمهارات الفعلية للشباب والتي تعد من اكبر تحديات سوق العمل.

أحمد عبدالقادر شاب مصري طموح يمتلك من العمر ٣٣ عام يعمل مدير موارد بشرية في احدي الشركات العالمية ، حاصل علي ليسانس في الحقوق ونجح في حصوله علي دبلومة في القانون الاجتماعي، حاصل علي العديد من الشهادات الدولية في مجال الموارد البشرية وهو مؤسس مجموعة HR leaders.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد