العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

برنامج لتنشيط الرياضة بالاحياء السكنية بالغربية

0

كتب/ياسر صحصاح
استأنفت مديرية الشباب والرياضة بالغربية ( الادارة العامة للرياضة) صباح اليوم الجمعة ٦/٢٥تنفيذ برنامجها لتنشيط الرياضة بالاحياء السكنية بالمحافظة . ويهدف البرنامج الذى ينفذ كل يوم جمعة الساعة 9صباحا إلى خدمة راغبى ممارسة الرياضة من أبناء المحافظة لحثهم على الرياضة واداء التمارين الرياضية بصفة مستمرة وتوسيع قاعدة المشاركة لجعل الرياضة جزء من الحياة اليومية والحفاظ على الجسم والوقاية من الأمراض. يقام البرنامج فى إطار التعاون المشترك بين الادارة المركزية للرياضه ومديرية الشباب والرياضة بالغربية ، تحت إشراف الدكتورة سونيا عبد الوهاب -وكيل وزارة ورئيس الاداره المركزيه للتنمية الرياضية والدكتورة غادة جمال الدين مدير الإدارة العامة للقاعدة الشعبية ومشرف المشروع بالوزارة.
واكد أحمد الوكيل وكيل الوزارة على استمرار تنفيذ هذا المشروع لتشجيع ممارسة الرياضة بين جميع الفئات العمرية فى كل مكان وخاصة بالاحياء الشعبية بالمحافظة وذلك لأهمية الرياضة فى الحفاظ على الصحة والوقاية من الأمراض.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد