العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

” ريهام جعفر ” تهنيء الرئيس السيسي والشعب المصري بالذكري الثامنة علي ثورة 30 يونيو

0
كتب – علاء حمدي
أكدت الدكتورة ريهام جعفر عضو مجلس الادارة التنفيذى بنادى اليونسكو بناه المستقبل و الامين المساعد للشئون السياسية بامانة العاصمة – حزب حماه الوطن، أن مرور ٨ سنوات علي ثورة 30 يونيو شكلت فارقا في حياة الشعب المصري.
وأضافت الدكتورة ريهام جعفر ان ثورة الثلاثين من يونيو غيرت الكثير والكثير في حياة الشعب المصري، الذي استعاد هويته وإنقاذ البلاد من الفوضى والانهيار، واستعادة الدولة لهيبتها ودورها الوطنيّ؛ لتبدأ في بناء الحاضر وتأمين مستقبل الأجيال المقبلة. وإن الحكومة المصرية وقيادتها الرشيدة بذلت المزيد من الجهد والعطاء؛ لدفع عجلة التنمية في مسيرة النهضة الشاملة لتحقيق تطلعات وطموحات الشعب المصري في مختلف المجالات والقطاعات .
وهنأت الدكتورة ريهام جعفر فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية؛ والشعب المصري بمناسبة الذكرى الثامنة لثورة الثلاثين من يونيو المجيدة. وتقدمت بأسمى آيات التهاني القلبية بهذه المناسبة العظيمة، مقرونة بأطيب التمنيات للرئيس السيسي، بالتوفيق والسداد دومًا، لما فيه خير مصر وشعبها الأصيل.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد