العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

” سامح شبل ” مديراً عاماً لتموين الشهداء مراقبة الأسواق والمحلات والمخابز لضبط الأسعار وجودة الخدمة العمل الميداني سبب نجاح أي مسئول والتواصل مع المواطن أهم أولوياتي

0

” سامح شبل ” مديراً عاماً لتموين الشهداء
مراقبة الأسواق والمحلات والمخابز لضبط الأسعار وجودة الخدمة
العمل الميداني سبب نجاح أي مسئول والتواصل مع المواطن أهم أولوياتي

كتب : وائل القناوي

أصدر المحاسب عاطف الجمال وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالمنوفية ، قراراً بتكليف سامح شبل عوض عبد الرازق ، مديراً عاماً لإدارة تموين مركز الشهداء .
ظل عبد الرازق ، باحثاً قانونياً بإدارة تموين تلا لأكثر من عشرين عاماً ، شارك خلالها في العديد من الحملات التموينية المكثفة ، لمراقبة الأسواق العامة والمحلات والمخابز والجمعيات الإستهلاكية ، مما ساعد في اكتسابه المزيد من الخبرات الكافية في مجال العمل الرقابي ، وجعلته قادراً على تولي مهام منصبه الجديد .
أكد سامح شبل في ، أن أولويات عمله تتمثل في الإهتمام بالمواطن البسيط وعدم المساس بحقوقه والحفاظ على المستحقات الكاملة لمواطني مركز الشهداء .
وتابع قائلاً ، هذا بالإضافة إلى فرض السيطرة على الأسواق العامة والمحلات والمخابز بدائرة المركز ، ضماناً لوصول الدعم لمستحقيه ، والتأكد من صلاحية المنتجات والسلع المعروضة للمواطنين ، وحصول كل فرد على مقرراته التموينية المقررة له بالأسعار الرسمية دون أي تلاعب من البدالين التموينيين ، في ظل تعليمات وتوجيهات المحاسب عاطف الجمال وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالمنوفية .
وأضاف عبد الرازق ، أنه حريصاً على التنسيق الكامل مع إدارات الصحة والطب البيطري والزراعة بالشهداء ، لشن الحملات الرقابية بصفة دورية على الأسواق العامة والمحلات والمخابز وبيع اللحوم ، للسيطرة عليها وضبط الأسعار ، والضرب بيد من حديد على من تسول له نفسه المساس بحقوق المواطنين أو التلاعب بأقواتهم .
وأشار مدير إدارة تموين الشهداء إلى ، إيمانه بأن العمل الميداني هو عنوان نجاح أي مسئول ، وأن التواصل الدائم مع المواطنين والاستماع إلى شكواهم ، بمثابة السبيل لمد جسور الثقة والتعاون بين المسئول وهؤلاء المواطنين .
وقال ، أن العمل بروح الفريق الواحد والعائلة الواحدة ، هو أساس تقدم اي منظومة إدارية ، ومن هنا فهو سيكون حريصاً على تكريم كل مجتهد ومثالي سواء من رجال إدارة تموين الشهداء نفسها ، او المكاتب الفرعية التابعة لها بصفة دورية ، في ضوء تقدير المجتهد من جهة ، وتحفيز الباقين على الإقتداء بزملائهم المكرمين .
تجدر الإشارة إلى ، أن سامح شبل عوض عبد الرازق ، يبلغ من العمر ٥٢ عاماً ، وحاصل على ليسانس الحقوق من جامعة طنطا عام ١٩٩١

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد